Your site logo

احدث طرق علاج سرعة القذف في المنزل

علاج سرعة القذف نهائيا
علاج سرعة القذف نهائيا

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%

لا شك في أن سرعة القذف هي إحدى اهتمامات الكثير من الرجال وخاصة المتزوجين حديثًا والذين يتساءلون دائمًا عما إذا كانوا سيواجهون هذه المشكلة في ليلة زفافهم ، لكن أخبرنا أن سرعة القذف يمكن أن تكون مشكلة صحية مستمرة ويمكن أن تحدث .

تكون سرعه القذف نتيجة عرضية لحدث ما ، بسبب بعض المشاكل النفسية ، مثل القلق والتوتر ، وخاصة نوع التوتر الذي يصاحب العريس ليلة الزفاف ، لذلك يجب أن نكون على دراية جيدة بهذه المشكلة ، ما هو الأهم سبب حدوثه وكيفية علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب .

ما هي سرعة القذف ؟ ما هي أعراض سرعة القذف ؟

علاج سرعة القذف عند الشباب غير المتزوجين ، عندما يستغرق قذف السائل المنوي من القضيب وقتًا أقل مما ينبغي ، وسرعة القذف عند حدوث القذف قبل الجماع أو في بدايته ، يمنع كلا الشريكين من تحقيق المتعة الكاملة والنشوة التي يحتاجانها.
هذه المشكلة الجنسية هي الأكثر شيوعًا بين الرجال ، ومن أكثر المشاكل شيوعًا ، يقدر أن ما بين 15٪ و 35٪ من الرجال يعانون منها في مرحلة ما من حياتهم.

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

 علاج سرعة القذف نهائيا وطرق تأخير القذف وقوة الانتصاب
 كيف تتاكد ان عروستك عذراء ؟ للرجال فقط - التأكد من عزرية زوجتك ؟
كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى ؟ ماذا افعل في ليلة زواجي بالخطوات

أعراض سرعة القذف هي :

ينزل السائل المنوي دائمًا قبل أو في غضون دقيقة من الإيلاج ، حيث أن الوقت الطبيعي للقذف هو 3 إلى 11 دقائق من بداية الإيلاج.
لا يستطيع الرجل تأخير القذف بعد الإيلاج ، فيخرج السائل المنوي بغير سيطرة أو رغبة.
يشعر الفرد بالاكتئاب والحزن ، ويحاول تجنب العلاقة الحميمة.

ما هي أسباب سرعة القذف؟

يمكن أن تكون سرعة القذف مشكلة دائمة ، أي من أول اتصال جنسي ، أو يمكن أن تكون مشكلة مكتسبة ، لأن الشخص طبيعي جدًا ، ومن ثم يصاب بمشاكل سرعة القذف ، وتنقسم أسباب القذف المبكر إلى:

الأسباب الجسدية: يمكن تقسيم الأسباب الجسدية بدورها إلى نوعين:

العامل الرئيسي: لا توجد أمراض عضوية تسبب سرعة القذف ، لكنها قد تكون مرضًا وراثيًا ، يمثل 80٪ من سرعة القذف ، وسبب القذف المبكر في هذا الوقت هو المرض الحشوي. هرمونات السيروتونين والدوبامين في الدماغ ، وهما مادتان مسؤولتان عن تأخير أو تسريع القذف ،

لذا فإن أي خلل يحدث فيها يمكن أن يؤدي إلى سرعة القذف أو تأخر القذف ، وطريقة علاج هذه الحالة هي إعطاء أدوية فعالة لتحقيق كليهما. التوازن بين الهرمونات.

عوامل ثانوية: سبب القذف المبكر هنا هو وجود أمراض عضوية ، مثل مرض السكري ، والتهاب مجرى البول ، وفرط نشاط الغدة الدرقية ، والتهاب البروستاتا ، وما إلى ذلك ، وعلاج هذه الحالة هو السبب الوحيد الناتج عن العلاج.

أسباب نفسية: وفقًا للعلماء والباحثين ، هناك بعض العوامل النفسية التي قد تساهم في مشاكل سرعة القذف عند الرجال ، وهي:

الشعور بالذنب والرغبة في إنهاء الجماع في أسرع وقت ممكن.
بما أن الرجل يخشى أن يُقبض عليه إذا كان في علاقة غير مشروعة ، فمن المستحسن تسريع القذف.

الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب يريدون تسريع عملية القذف لأنهم يريدون القيام بذلك قبل أن يفقدوا انتصاب القضيب.
الرجال الذين يعانون من القلق والتوتر ، مثل التوتر الذي يعذب الرجال في ليلة زفافهم.
الرجال الذين يعانون من مشاكل زوجية ، وخاصة الرجال الذين لم يتعرضوا لسرعة القذف في البداية.

طرق للمساعدة في تأخير القذف

قبل أن تبدأ في رؤية طبيبك بشأن سرعة القذف ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها للمساعدة في تأخير القذف ، وهي:
فكر في شيء آخر: حاولي تحويل أفكارك إلى شيء آخر أثناء ممارسة الجنس مع زوجتك ، فكثير من الرجال يقولون إن التفكير في شيء آخر أثناء الإيلاج يساعدهم على تأخير القذف كثيرًا ، 

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>


ويمكنك صرف انتباهك عن الأكل التركيز والتفكير في العمل أو أيا كان ، لكن المشكلة في هذا النهج أنه يتسبب في انخفاض النشوة وفقدان جزء كبير من التواصل مع الزوجة.

أسباب توقف الاستثارة: أثناء العلاقة الحميمة ، عندما تشعر أن النشوة تقترب ، توقف عن العمل الذي تسبب في هذه الإثارة ، وسوف تهدأ قليلاً ، ثم تواصل العمل.

تغيير الوضعيات: عندما تكون أنت وزوجتك في وضع معين وتشعران بأن القذف يقترب ، توقف عن الحفاظ على هذا الوضع ، وقم بإزالة القضيب ، وتغيير الأوضاع ، مما قد يزيد الوقت المتاح قبل رغبتك في القذف مرة أخرى.
غيّر ما تشعر به: عندما تكون في ذروة الإثارة وتشعر وكأنك على وشك القذف ، ضع قدمًا واحدة على الأرض.

مارس تمارين العضلات الجنسية: عند الإيلاج وتشعر بأنك على وشك القذف ، يمكنك منع القضيب من الدخول والخروج ، وإبقائه في مهبل الزوجة ، وفي نفس الوقت شد عضلات القضيب والشرج ، تسمى عضلات الجنس ، مما يؤدي إلى تأخر القذف.

تنفس ببطء: أثناء ممارسة الجنس ، يزداد معدل التنفس كلما اقتربت من القذف ، لذلك عندما تشعر بهذه الطريقة ، قم بإبطاء تنفسك ، وإبطاء تنفسك ، وتعميق تنفسك ، مما يساعد على تأخير القذف.

الضغط على القضيب: بعض الضغط على أجزاء معينة من القضيب يمكن أن يؤخر عملية القذف ، على سبيل المثال: الضغط بقوة بإصبعين على مقدمة وخلف تاج القضيب ، أو الضغط بقوة على نهاية القضيب والجزء الخلفي من القضيب. بداية الخصيتين لبضع ثوان ، أو الضغط على الخصيتين لبضع ثوان.

استخدام الواقي الذكري: يشهد العديد من الأزواج أن استخدام الواقي الذكري أثناء الجماع يقلل من إحساسهم بالاختراق ويساعد على تأخير القذف.

كيفية علاج سرعة القذف

يمكن علاج سرعة القذف بالأدوية والعلاج النفسي ، وهما:

الأدوية: مثل استخدام الأدوية التي يتم تناولها يومياً أو قبل الزواج فقط ، والمراهم الهلامية التي تحتوي على مركبات مخدرة توضع على القضيب ، وتقلل هذه المراهم الإحساس أثناء الإيلاج وتأخير القذف ،

ويستخدم بعض الأطباء مضادات الاكتئاب لاحتوائها على مواد معينة التي تؤثر على النشاط المشبكي للخلايا العصبية في الدماغ ، لذلك من آثارها تأخير القذف ، ولكن لا يمكن وصف هذه الطريقة إلا تحت إشراف الطبيب ، وتكون جرعات هذه الأدوية صغيرة جدًا

العلاج النفسي: يخضع الرجل لبعض العلاج النفسي الذي يعالج الأسباب النفسية التي قد تسبب سرعة القذف ، مثل القلق والتوتر.
العوامل التي تزيد من فرصة حدوث سرعة القذف

علاج سرعة القذف نهائيا
علاج سرعة القذف نهائيا

هناك عدة عوامل تزيد من فرصة حدوث سرعة القذف وهي:

  • لديك مشاكل صحية مثل أمراض القلب.
  • يؤدي التوتر والقلق إلى صعوبة التركيز أثناء ممارسة الجنس.
  • تجعل مشاكل الانتصاب الرجال يرغبون في إنهاء الجماع بسرعة قبل أن يفقدوا الانتصاب.

متى يجب أن ترى الطبيب؟

إذا كنت تعاني من سرعة القذف معظم الوقت أثناء الجماع ، ستعرف أن لديك مشكلة في القذف وتحتاج إلى زيارة الطبيب ، وقد يبدو هذا محرجًا لكثير من الرجال ، لكن التحدث إلى الطبيب سيكون خطوة مهمة في علاج المشكلة ، سوف يجيب الطبيب على أي أسئلة قد تكون لديك بطريقة "مؤكدة".

وذلك عندما نتعرف على كل ما يتعلق بمشكلة سرعة القذف ، من الأعراض والأسباب الجسدية والنفسية التي يمكن أن تؤدي إلى ظهورها ، إلى طرق العلاج ، سواء من خلال التقنيات التي يمكن ممارستها في المنزل ، أو من خلال الطبية و العلاج النفسي.

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

مداعبة حميمية تتمنى المرأة لو أنك تعلمها
ماذا افعل ليلة الدخله ؟ للرجال فقط !!
أخطاء يرتكبها الرجل أثناء العلاقة الجنسية
معلومات تهمك عن ليلة الدخلة وفض غشاء البكارة

تعليقات