Your site logo

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى ؟ ماذا افعل في ليلة زواجي بالخطوات


كيف أنام مع زوجي في الليلة الأولى من الزواج؟
  • كيف أنام مع زوجي في الليلة الأولى من الزواج؟

هل انت قلق ؟ من ليلة الزفاف ؟ وتتسائل ماذا افعل ليلة الدخله ؟

اذا انت في المكان الصحيح .. نحن معك خطوه بخطوه من اول الانتهاء من الفرح ودخول الشقه .. حتي الانتهاء من هذه الليله المميزه .. في الواقع صديقي لا تجعل ليلة الدخله تسيطر علي تفكيرك وتشغلك لان هناك الكثير من المهام في تلك الليله اهم من ممارسه العلاقه الزوجيه ..

سوف نخبرك بآهم شيئ في الزواج بدلا من التفكير والسؤال ماذا نفعل في ليله الدخله ..
آٍسآل نفسك .. لماذا تزوجت ؟
لتكوين اسرة سعيد وبداية حياة جديده اذا فكر اولا في منح زوجتك الامان والطمآنينه فانها صديقي اول يوم لها خارج البيت الذي تربت فيها وعاشت اكثر سنين عمرها ..
امنح زوجتك الامان .. فحضن واحد وضمه قويه وبعض الكلمات الرومانسيه تكفي لاول اللحظات في بيت الزوجيه السعيد ..
صديقي هل تريد ليلة دخلة مميزه آقرآ المقال بالتفصيل وصدق من مر عليه تلك اللحظات المميزه ويعرف كل التفاصيل التي جعلت زوجته تعشقه من اول اللحظات ..
اولا : احضن زوجتك بضمه قويه وقل لها الاتي ( آخيرا انتهت كل المصاعب وتجمعنا سويا في بيتنا الجميل لنبدآ حياه جميله وسعيده وامنه .. اريدك ان تعلمي اني آمانك وضهرك وسندك وحمايتك سآكون دائما بجانبك في كل الظروف الصعبه وسآكون كل شيئ لكي ) بتلك الكلمات انت كسرت حاجز الخوف لزوجتك وفرشت طريق لبدايه ليلة دخلة قوية مليئه بالاثاره والمتعه ..

طبعا نعلم بكميه الميك اب والفستان وهكذا اخبر زوجتك بالاستعداد بتلك الكلمات .. ( ايه رايك يا حببتي تغيري الفستان بقي وتلبسي قميص علي زوقك وقبلها قبله خفيفه )

واذهب انت صديقي لتغير ملابسك واخد شاور سريع ولبس البيجامه الخاصه بك .. وانتظارها حتي تنتهي ( لكن اوعي تنام صديقي لانها سوف تتآخر فيجب ان تتعود علي ذلك :D )
بعد ذلك بعض الكلمات قبل اي شيئ .. ايه الجمال ده اجمل عروسه في الدنيا واحلي زوجه في حياتي ..
من الممكن ان تكون زوجتك خجوله في الليله الاولي فحاول خفض الضوء قليلا .. احضن زوجتك برومانسيه وتروي جداااا ولا تفاجئها باي شيئ ..
قم بتقبيلها قبلات خفيفه من رقبتها ومن خدها سوف تجدها تشعر بغيره جميله وكسوف كبير فآكمل الطريق وقم بقبلات جميله حتي تصل لشفايفها وقم بتقبيلها قبلات خفيفه حتي تبدآ هي بالشعور بالحب معك وآبدآ بآكل شفايفها بخفه ..

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة : ماذا افعل في ليله الدخله بالخطوات ؟

القبلات والغزل ولفترة ليست بالقصيرة لأن أغلب الرجال يتعاملون مع المرأة كما يتعامل الصياد مع الفريسة فيستعجلون في العلاقه قبل أن تتهيأ المرأة ، فيجب اخذ الوقت الكافي حتي تتهيآ زوجتك كليا ..

اللمس من الطرق التى تحفز الرغبة  , حاول أن تقوم أثناء لقائكما بعمل مساج بشكل حركات دائرية علي الجسم اثناء تقبيلها .. التقبيل و تمرير اللسان على منطقة الصدر و الرقبة من أكثر الأمور التى تسعد المراة و تجذبها لك . وتهيئها لبدآ عمليه الا*لاج ..
إذ أن النساء عموما يحتجن إلى تهيئة أطول من الرجال وعندما يقوم الرجل بإيلاج قضيبه في فرج زوجته لأول مرة ولم يقم بتهيئتها جيدا يتسبب لها ذلك في آلام جسدية ونفسية ولا يتم الأمر بشكل جيد 
لأن عملية الإتصال الجنسي الأولى في حياة المرأة لها أهمية ومكانة كبيرة عند النساء وتعتبر من الأحداث الكبيرة في حياة الزوجة ويجب على الزوج مراعاة ذلك وألا يتعجل الإيلاج قبل التهيئة المطلوبة .
نبدآ في عمليه الايلاج بعد ان اغمضت عينها وسرحت في خيالها الخاص ابدآ بوضع يدك علي كامل جسدها بلطف وضح يدك برومانسيه علي الاندر وقم بتحريك يدك لتجدها تتواصل بالحركه معك قم بادخال يدك اسفل الاندر لتجد بحرا من السائل الشفاف يغمرها اذا انها وصلت للحافه آبدآ بدون ان تشعر هي ان تخلع ملابسك بهدوء وان تخلع ملابسها بهدوء وفتح رجلها بهدوء وانت تقبل صدرها ..
ابدك بتحريك (_|_ ) علي () بلطف حتي ينتصب قويا وآبدآ بلطف ستجد ان هناك مانع بسيط امام لا تقم بالدفع مره واحده حتي لا يؤللمها كما اخبرتك ..

ان قامت بابعادك فاعلم انها شعرت ببعض الالم فابتعد وحاول السيطره علي شهوتك وقم بتقبيلها مره اخري حتي تتهيآ مجدداا ..

ماذا يفعل الزوج في الليلة الأولى اسلام ويب
ماذا يفعل الزوج في الليلة الأولى اسلام ويب

وقم بالعمليه مره اخري حتي تنتهي ..

الم اثناء فض الغشاء :

تخاف كل المقبلات على الزواج من معلومة تقول أن فض الغشاء مؤلم جدا
هذه معلومة غير صحيحة يجب أن تتجاهلها كل البنات فطالما أن هناك فترة مداعبة جيدة من قبل الزوج وهناك عدم قلق أو خوف من الزوجة سيتم الفض بهدوء واذا كان هناك ألم سوف يكون بسيط باذن الله ،

ماهي كمية الدم المتوقعه من فض الغشاء ؟

تتضارب الأقوال والتوقعات عن كمية الدم التي تحدث عند فض الغشاء
أما الصحيح فهناك ثلاثة أشياء قد يحدث أحدها على حسب نوع الغشاء :
1- نزول دم بسيط .
2- عدم نزول دم في أول مرة ونزوله مع الافرازات في اليوم التالي
3- نزول دم بكمية أكبر قليلا ولكن ليست نزيف .
4- عدم نزول دم .
و أريد أن أشير الى نقطة هامه جدا :

تتكرر للأسف شكوى من الأزواج الجدد وهي أن زوجته لم تنزف مع أول لقاء فيأخذها ويذهب بها للطبيب للتأكد من عذريتها طبعا كل شكاوي المرضى تحترم ولكن هذا الفعل يتسبب في ألم كبير للزوجة التي تجد زوجها يشك فيها في أول أيام لهما مع بعضهما وسوف تتذكر له هذا الموقف بقية العمر

أريد أن أقول رسالة لكل زوج : أنه كما ذكرنا ليس من الضروري نزول دم في بعض أنواع أغشية البكارة كالغشاء المطاطي وقد يحدث نزول دم ولكنه بسيط لا يلاحظه الزوج .
هل فض الغشاء فقط أم ممارسة كاملة ؟
تضارب الاراء فالبعض يقول في أول يوم فض الغشاء فقط والبعض يقول ممارسة كاملة
والبعض يقول يجب أن تتوقف الممارسة عدة أيام بعد الفض حتى لايتسبب ألم للزوجة

لا يوجد زوجين كغيرهما بمعنى أننا لا نستطيع أن نضع قاعدة يتبعها كل المتزوجون
الموضوع بالاتفاق فيما بين الزوج وزوجته وعلى حسب حالتهم فاذا كان الجماع سوف يكون مؤلما للزوجة بعد الفض فيمكن التوقف لفترة والمعاودة فيما بعد واذا كان غير مؤلم فلا داعي عن التوقف عن الممارسة

لذلك على الزوجين أن يتصارحو فيما بينهم ولا يخجل أحدهم من الاخر ولا يستمعوا لرأي غيرهم .
هناك طريقتان لأفضل إيلاج في ليلة الزفاف الأولى

أن تنام الزوجة على ظهرها وتشد ساقيها إلى الخلف بيديها ويقوم الرجل بالإيلاج ببطء
والطريقة الثانية أن ينام الرجل على ظهره وتقوم الزوجة بالجلوس على (_|_) وتولجه ببطء في فرجها

هذه أفضل الطرق المعروفة في ليلة الزفاف أما مايقوم به البعض من أوضاع مختلفة للجماع ووضع الوسادات
تحت ظهر الزوجة وغير ذلك فلا داعي له ولا يؤدي الغرض وربما أدى إلى نتائج عكسية
 صديقي .. باختصار هذه زوجتك عاملها بلطف وهدوء وداعبها وكن لها الاب والام والصديق والحبيب والاخ من اليوم الاول ليله الدخله قم بتقبليها لا تظهر انك متسرع لهذا الامر .. 

لا يجب القلق عندما لاتشعر الزوجة بالمتعه من أول لقاء مع زوجها أو في الايام الأولى من الزواج فهو شئ طبيعي وذلك لخوفها و لعدم معرفتها بهذا الاحساس ،

 ومع استمرار العلاقة ستبدأ الزوجة في معرفة والحصول على هذا الاحساس .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

استعدادات ليلة الدخله : 12 نصيحة تمنيت لو تعلمتها قبل الزواجليلة الدخلة بالتفصيل و تعليم الزواج للشباب والبنات خطوة بخطوةمعلومات عن ليلة الدخله سؤال وجواب : اسئلة محرجة +18

أظهرت دراسة حديثة أن 48٪ فقط من المتزوجين حديثًا يمارسون 00 ليلة زفافهم!
ومع ذلك ، إذا كانت بعض المرح في ليلة الزفاف هو ما تريده حقًا ، فإليك بعض النصائح للمساعدة في التأكد من حدوث ذلك
مغازلة بعضكما البعض
قم بحملها في اول يوم زفاف ..
قم بتشغيل الموسيقى
أهم شيء هو عدم إعطاء أهمية كبيرة للعلافه، وأن تفعل ما تشعر به في نهاية الليل.
تعليقات