المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة زوجتك بين يديك

المناطق المثيرة للشهوة الجنسية
المناطق المثيرة للشهوة الجنسية

سوف آتحدث لآول مره وآعترف ما يثيرني فعلا اثناء العلاقه وما هي اهم الاماكن التي تثير اي امرآه وتجعلها تنهار بين يديك هل تعرف ما تشترك فيه كل النساء ؟"

سأخبرك: لكل فتاه بصمة فردية خاصة بها. ربما يوجد العديد من بصمات الأصابع المتشابهة ، لكن لا توجد نسخ ! الشيء نفسه بالنسبة للجنس والمناطق المثيرة للشهوة الجنسية : لكل امرأة تفضيلاتها الفردية وخيالاتها ومناطقها. ما ينطبق على امرأة يمكن آن يصبح شيئ مختلف عن اي مرآه اخري .

دعني اخبرك معلومه سريعه اولا .. انا كمرآه احتاج الي الهدوء آولا مثل اداراه سيارتك .. تبدآ بالآول من ثم بآمكانك زياده السرعه الي ما تستطيع , ها آنا تماما .. آما آنت عزيزي الرجل تستطيع ان تنطلق مره واحده الي الامام بدون تسخين ربما ..

المرأة تشبه بقطار الشحن. إنه ينطلق ببطء ويستغرق وقتًا طويلاً لبدء الحركة حقًا. ولكن عندما يكون القطار في حالة حركة ، فهناك بالفعل قوة لا يمكن إيقافها.

آولا : المنطقه الاولي المثيره

حسنًا ، جاء الوقت لآخبرك بآسراري - لنبدأ بالمنطقة الأولى المثيرة للشهوة الجنسية : الفخذان الداخليان للمرآه ! لا يمكننا الهروب من الأجزاء الداخلية من الفخذين لأن : هذه منطقه لا لبس فيها تقريبًا لكل امرأة ترغب في زيادة الإثارة. النساء حساسون جدًا للفخذين الداخليين .

كما أنها قريبة من بؤرة شهوة الإناث (بالضبط أعني المهبل). إذن ما يمكنك فعله: حرك يديك أو أصابعك ببطء مع ارتفاع الركبة تقريبًا إلى المهبل وتعريض كل ما بداخلها إلى تمسيد شامل. تحب النساء أن يتم مداعبتهن هنا. وحقيقة أنك تقلل دائمًا من حركاتك إلى مركز المتعة ، ولكن لا تلمسها أبدًا ، فمن المحتمل جدًا أنها تسبب لها توترًا وترقبًا كبيرًا.
ثانيا : المنطقه المثيره الثانيه

لنأخذ خطوة إلى الأمام ونقترب قليلاً من مركز شهوة الإناث. هذه هي المنطقة التي - بشكل خاطئ - لا تحظى باهتمام كبير من معظم الرجال: الشفرين مثيران للشهوة الجنسية بشكل لا يصدق. ليس للمرأة فقط العديد من النهايات العصبية هناك. تعمل أقدام البظر أيضًا على طول الشفرين من الداخل.

وهناك ميزة أخرى للشفرين: أنت قريب جدًا جدًا من المكان الذي تشعر فيه بالراحة. يعني: إذا كنت تتعامل مع الشفرين ، فأنت لا تجعل شريكك يشعر بالرضا بشكل لا يصدق فحسب ، بل تزيد أيضًا من توقعه للمزيد ثم يمكنها أن تشعر حرفيًا بما سيحدث عندما تحرك أصابعك / لسانك / أجزاء القضيب نحو الخارج.

هذه هي الطريقة التي تخلق بها التوتر الجنسي فيها. التوتر الجنسي هو حجر الزاوية في رغبة كل امرأة تقريبًا. يمكنك تحفيز الشفرين بشكل لا يصدق ، ولعقهما لأعلى ولأسفل. بالاضافة، إنه مفيد بشكل خاص للمداعبة ، والتحرك عقليًا لأعلى ولأسفل الشفرين بإصبعين. بالمناسبة: لقد حذفت عمدًا المهبل والبظر كمناطق مثيرة للشهوة الجنسية (لمجرد أنني أود التركيز على عدد قليل من المجالات الأخرى).

ثالثا : المنطقه المثيره الثالثه

كثير من الذكور يفكرون بشكل ميكانيكي للغاية. أنت تفكر كثيرًا في الضغط الذي سيكون أفضل ، إذا قمت بإدارة الحلمتين في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة ، وعندما يحين الوقت المناسب لممارسة الجنس في النهاية. ومع ذلك ، سوف تفقد كل وجودك في ممارسة الحب. وهذا بالضبط ما يجعل اللعب بالمناطق المثيرة للشهوة الجنسية خاصًا جدًا للنساء.

عندما تكون مع شريكك ، فإن جسدها ومناطقها ينتظرون اهتمامك الكامل وشهوتك ووجودك الذكوري. اشعر بلطف شعرها بين أصابعك ، اشعر واستمتع ببشرتها الرقيقة حول رقبتها. استمتعي بشعور ثدييها بين يديك واستمتعي برد فعلها تجاه ما تفعله بها.

كن هناك! كن حاضرا! مع وعيك الكامل. ودع الأفكار التحليلية تذهب. هذا ما تدور حوله النساء ، خاصة عند ممارسة الجنس.
رابعا : المنطقه المثيره للشهوه الرابعه

الرقبه. قم بتقبيل رقبة شريكك وعظام الترقوة برفق أو فوق لوحي كتفك. إذا كنت في حالة مزاجية جيدة ، يمكنك أيضًا أن تخدع قليلاً. غالبًا ما يكون المص ، وصولًا إلى لدغة خفيفة ، أمرًا مرغوبًا للغاية ، عندما يكون مستوى المتعة قد ارتفع بالفعل.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تمسك رقبة شريكتك بيديك أثناء قبلة شديدة ، أو أن تدع أصابعك تنزلق برفق (أو بقوة) على رقبتها. انتباه: وهنا ، بالطبع ، تدليك الرقبة الشهير سيئ السمعة. من غير المحتمل أن ترفض زوجتك. لا يجب أن يكون تدليك الرقبة مثيرًا ،

ولكنه يحدث غالبًا على هذا النحو. لأن المرأة تحب ، أولاً وقبل كل شيء ، اللمس الحساس للرقبة (الاستثناءات تؤكد القاعدة كما هو الحال دائمًا).

خامسا : المنطقه المثيره للشهوه رقم خمسه

داخل الساعد ، أتحدث عن جزء من الساعد حيث يكون الجلد رقيقًا جدًا ، بما في ذلك الكوع. بالمناسبة: الجلد الرقيق يكون دائمًا عرضة للقبلات الصغيرة والتمسيد البطيء بأطراف أصابعك (حتى التمشيط الشامل).

ويتم نسيان الجزء الداخلي من الساعد بالخطأ! فقط امنح نفسك وإلهة بعض الوقت وقم بضرب أطراف أصابعك برفق لفترة من المعصمين إلى المرفقين (أو أعلى ، إذا لزم الأمر) والعودة مرة أخرى. ربما ستفاجأ كلاكما بمدى شعورها بالرضا حقً

أحدث أقدم