Your site logo

11 مداعبة حميمية تتمنى المرأة لو أنك تعلمها

11 مداعبة حميمية تتمنى المرأة لو أنك تعلمها

العلاقة الحميمة بين الأزواج هامة بقدر الطعام و الشراب, تحتاج الى منكهات خاصة لتتمتع بها و تشعر بلذتها, فقد تنتهي المتعة الجنسية عند الرجل بمجرد الإيلاج إلا أنها تبدأ عند المرأة بالمداعبات, والتى كلما كانت مرضية كلما ازداد تجاوبها معك.
إليك عزيزي مجموعة من الحركات الجنسية التى تعشقها المراة و تتمنى أنك تعلمها :

ولكن بعد قراءه هذه النصائح اقرآ في اخر المقال الطريقه بالعاميه لتفهم اكثر طرق المتعه والشهوه لزوجتك ؟؟

1-الرسائل النصية:

الكلام العذب يدخل القلب بسهولة ,عند نهاية أي جماع ذكرها باليوم التالي من خلال رسالة نصية بأنها كانت جميلة وجذابة و أنك قضيت معها وقت ممتع وتتوق للقائها من جديد. خلال هذه الحركة البسيطة ستجدها متلهفة للقائك أكثر في المرة المقبلة.

2-استخدم يديك بمهارة:

اللمس من الطرق التى تحفز الرغبة الجنسية, حاول أن تقوم أثناء لقائكما بعمل مساج  ركز على منطقة الظهر بشكل حركات دائرية  صولاً الى أسفل الظهر.

3-اجعلها ترى نفسها بطريقة مختلفة:

اصطحبها أمام المرآة و احضنها و خاطبها بكلام جميل و تغزل بها, فالمراة تحب دائماً أن تشعر أنها لاتزال تحتفظ بجمالها و جاذبيتها.

4-الموسيقى:

أكدت الأبحاث أن الموسيقى تلعب دور كبير في جعل المرأة أكثر قدرة على الإستجابة لك, اختار لها بعض الألحان الرومنسية أثناء لقائك بها ستجدها أكثر انجذاباً.

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>
 كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى ؟ ماذا افعل في ليلة زواجي بالخطوات
 اهم المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة العربيه
اكثر المناطق التي تثير زوجتك اثناء العلاقه


5-اترك لها تذكار:

حاول دائماً بعد أن ينتهي لقاؤك بها في ترك تذكار جميل, يمكنك أن ترش عطر تحبه بجانب وسادتها أو يمكنك أن تترك لها وردة حمراء أو حتى ورقة صغيرة تخبرها بها أنك استمتعت بوقتك معها.

6-لا تتجاهل نقطة "جي سبوت"

من المتعارف عليه أن نقطة جي سبوت من أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة والتى توصلها بسهولة الى هزة الجماع, فمن الضروري على الزوج أن يركز على إثارة هذه المنطقة من خلال الضغط المباشر عليها بواسطة الإبهام.

7-استخدم فمك:

التقبيل و تمرير اللسان على منطقة الصدر و الرقبة من أكثر الأمور التى تسعد المراة و تجذبها لك.

8-ابتعد أحيانأ عن التحفيز بواسطة الفم:

أوجدت الأبحاث أن المرأة أحياناً قد تشعر بالملل و بإطالة العملية الجنسية ان كنت تستخدم فمك في عملية التحفيز,ابحث عن طرق بديلة.

9-غطي كل المناطق:

بالرغم من وجود مجموعة من المناطق الهامة بجسد المراة و التى ترغب في مداعبتها كالصدر و الرقبة, إلا أن باقي مناطق الجسم هامة أيضاً و تحتاج منك الى التركيز والإنتباه.

10-ركز معها:

قلة التركيز و الجهد والتفكير كلها عوامل تؤدي الى إنهاء المتعة الجنسية وتفقدها لذتها, أثناء لقائك معها حاول أن تجعل كل تركيزك نحوها فتشعر بالتالي بمدى التزامك ورغبتك بها.

11-مداعبة الأذن:

مداعبة الأذن باللمس أو بالفم من أكثر الأمور التى تثير المرأة, من خلال اقترابك منها و همس بصوت منخفض "أحبك", كما يمكنك مداعبة الأذن أثناء الجماع مما يساهم بايصالها الى المتعة الجنسية.

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>
ازاي تغري زوجتك وتمنحها هزات جامحة وترضيها
كيف اوصل زوجتي للنشوه الجنسيه في السرير واجعلها ترتعش

صديقي دعا نتحدث سويا بكلمات عاميه سريه..

تتمني زوجتك ان تكون حنونا وشجاعا في نفس الوقت ضعيفا معاها وقويا في نفس الوقت هادئ وعصبي ايضا في اوقات اخري
هذه شخصيه معظم البنات فكيف ترضيها ..

سوف اخبرها في هذا السطور القادمه في كيفيه مداعبه زوجتك وعطائها شهوه ومتعه قيمه سوف تتغير 180 درجه معك للحصول علي ذلك الشهوه والمتعه منك دائما ..

ولكن يجب ان تعلم ان اليوم يبدآ باكرا جدا بارسال رساله علي الوتساب انها وحشتك اوي ومشتاق عشان تروح من الشغل تحضنها 
واول ما تروح تروح تحضنها وتدخل وارها المطبخ وبضربه خفيفه عليها من ورا .. هذا الحركه تزيد شهوه زوجتك جدا ولكن بشكل خفيف مش قوي ..

آحضنها وقرب منها واتغزل في جمالها وقولها انتي احلويتي اوي النهارده كده ليه امدح فيها وفي عيوبها يعني لو مليانه في الجسم قولها انك بتحب جسمها اوي وهو كده انت كده بتعلي شهوتها جدا جدااا لما تتغزل في اي شيئ هي فكراه عيب وانت حولته لميزه ..

سوا سمرا اوي قولها بحب سمارك اوي لو رفيعه اوي قولها بحب جسمك اوي وهو كده عود فرنساوي .. كده انت مهدت انها تسخن اوي وتديك كل حاجه عندها ..

بعد التحرش والاحضان والقبلات في كل مكان في جسدها .. استني استني .. ابدآ بتقبيل رقبتها بدون الاقتراب لشفايفها او صدرها قم بتقبيل كل جسمها وانت بتقلعها القميص براحه .. بوسها في كل حته في جسمها معادا الشفايف والصدر والعسل :( انتظر حتي تقترب من الانهيار بعد تقبيلك لها من كل جسمها برومانسيه ..

ثم ابدأ بشفايها بقبله وانزل علي صدرها بقبله اخري وهكذا وبعدين اشبع من شفايفها وانزل علي صدرها برومانسيه قك بآكل الصدر كلها بعضات خفيفه وانزل علي بطنها بقبلات خفيفيه وبعد ذالك ستكون منهاره انزل علي العسل بشفايفك .. قم بآكل هذه المنطقه مع تحريك صباعك بالداخل بعمق تلاته سم في نفس الوقت منطقه جي اسبوع لا تتركها حرفيا الا لما توصل اول مره ..

وبعدها خليها تنزل هي تشرب منك وتشبع وبعدها تبدآ المرحله التانيه عشان توصلها تاني مره .. كده انت وصلتها اول مره من غير ما تتعب صديقي .. انا مش هسيبك الا لما تخلي زوجتك تتعب وتقولك كفايه ..

حاول ان تبدآ بوضع مختلف غير الاوضاع التقليديه .. وكل لما تقرب توصل حاول توقف وتغير الوضع بشكل بطئ .. وحاول ان توصلها تاني مره وتوصل انت اول مره ليك .. 

ولو انت حاسس ان عدك سرعه انتصاب حاول تقرا المقال ده هيخليك توقف سرعه القذف بدون دكتور

 علاج سرعه القذف بسرعه ونهائيا وقوه الانتصاب
اقوى المنشطات الجنسيه لتقوية الانتصاب طبيعي 100% بدون ادوية
بعد ان تهدئ 5 دقائق ابدآ بقبلات وحضن وتدليك ليها مره تاني وابدآ مره اخري بعد الانتصاب .. .. المهم صديقي بعد ذلك بعد ان تنتهي حاول ان تقبلها قبلات خفيفيه وغازلها بكلمات مثل انا مشفتش جمال كده ولا حلاوه كده .. واحضنها ونام صديقي ..

حاول تتابعنا ديما احنا بشرح وبنفهمك كل ده عشان تعيش مبسوط مع مراتك وتقضي حياه زوجيه سعيده .. ميس ايف
تعليقات