Your site logo

فوائد العادة السريه للرجال اذا كانت باعتدال - الاستمناء وفوائده

 فوائد العادة السريه للرجال


يعرف معظم الرجال أن المحرمات الدينية والثقافية القديمة حول العادة السرية تخبر بان ممارسة العادة السريه ضارة إلى حد ما بصحة الرجل.

نود ان نخبركم ان معظم الرجال لا يحتاجون إلى القلق بشأن ممارسة العادة السرية التي يستمتعون بها للإشباع الذاتي. على الرغم من أنه من المعروف اليوم أن هذه الممارسة ليست غير صحية ، فقد لا يكون الرجال على دراية بالعديد من الطرق التي تفيد بها الصحة العامة ،  فوائد العادة السريه للرجال ..

وعلى وجه التحديد ، صحة القضيب. يمكن أن تساعد الفوائد التالية للعادة السرية بعض الاستغراب للبعض ..

لكن لابد من معرفه ان هذا الفعل حرام شرعا ولا يجوز فعلا الا في حالة الضرورة القصوي في حالة الاتجاه للزنا لسمح الله ..

 فوائد العادة السريه للرجال

1) يخفف التوتر. ينتج عن الاستمناء إفراز الدوبامين والإندورفين في الجسم ، وهما مادتان تعززان المشاعر الممتعة والاسترخاء. علاوة على ذلك ، فإن الممارسة تخفض ضغط الدم. إنها طريقة رائعة للتخلص من التوتر اذا تم ممارستها مره اسبوعيا ..

2) يمكن أن تساعد الناس على النوم. للأسباب نفسها التي يمكن أن تؤدي إلى إرضاء الذات يمكن أن تقلل من التوتر ، يمكن أن تساعد الناس أيضًا على النوم.

3) استخدمه أو افقده. يعد أكسيد النيتريك مادة كيميائية مهمة جدًا للحياة الجنسية للرجال - وهو ما يتسبب في ارتخاء الأوعية الدموية في القضيب ، مما يسمح بتدفق الدم الذي يؤدي إلى الانتصاب. يساعد النشاط الجنسي ، سواء على أساس الشريك أو منفردًا ، في الحفاظ على مستويات كافية من هذه المادة الكيميائية في جسم الرجل. يمكن أن يعزز الاستمناء صحة الانتصاب والقدرة على التحمل الجنسي.

 فوائد العادة السريه للرجال

4) تجعل الرجل على تواصل مع ما يحبه. يمكن للرجل الانتباه إلى الإيقاعات ومقدار الضغط الذي يتمتع به أكثر من غيره. يمكنه استخدام هذه المعرفة لزيادة المتعة التي يشعر بها مع شريك

5) قد يساعد في تخفيض الوزن. قد يعزز الاستمناء عملية التمثيل الغذائي ، وبالتالي يساعد الجسم في الحفاظ على وزن صحي.

6) قد يخفف الصداع النصفي ، فهي مصدر رائع لمرضى الصداع النصفي.

7) يمكن أن يعزز جهاز المناعة. وجدت إحدى الدراسات أن النشوة الجنسية التي يسببها الاستمناء تزيد من عدد خلايا الدم البيضاء في الجسم ، والتي تحمي من العدوى وغيرها من الغزاة الخطرين.

8) يمكن أن يخفف من الإحباط الجنسي. عندما لا يكون الشريك في حالة مزاجية ، أو عندما لا يوجد مثل هذا الشريك للتحدث عنه ، يمكن للرجل أن يشعر بالإحباط.

9) يجعل المرء على اتصال مع تخيلاته. بماذا يفكر الرجل عندما يمارس العادة السرية؟ إذا كان يستخدم المحفزات البصرية ، فما أنواع السيناريوهات التي تثيره؟ يمكنه التفكير فيما إذا كان قادرًا أم لا على دمج بعض هذه العناصر في حياته الجنسية القائمة على الشريك أم لا.

 فوائد العادة السريه للرجال

ليست العادة السرية هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للرجل من خلالها تعزيز صحة القضيب والجنسية المثلى. يمكنه التفكير في استخدام كريم صحي للقضيب بشكل يومي. الكريم الذي يحتوي على مرطبات طبيعية مثل زبدة الشيا وفيتامين E يمكن أن يساعد في تخفيف بعض الألم والجفاف الذي قد ينجم عن الجلسات القوية

اما اذا مارستها مره يوميا فهي خطر وقد تسبب التهاب البروستاتا وبعض الامراض والارهاق والتعب والخمول .. فابتعد عنها او قلل مره كل اسبوعين لتكون بصحه جيده 
 
آقرآ آيضا 
 

 الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب ؟ ما الحل للرجال فوق ال40

 مداعبة تتمنها المرأة من زوجها

المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة زوجتك بين يديك

تعليقات