Your site logo

الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب ؟ ما الحل للرجال فوق ال40

 الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب ؟ ما الحل للرجال فوق ال40

كنت أنا وزوجي ، البالغ من العمر 40 عامًا ، نعيش حياة جنسية نشطة وسعيدة لمدة 30 عامًا. ولكن قبل عام بدأ يواجه مشاكل في الحفاظ على الانتصاب. كلانا مدرسين ، وكانت وظيفته صعبة للغاية. قام الطبيب بتشخيص الإجهاد وعرض عليه الفياجرا ، لكننا قلقون بشأن الآثار الجانبية. اقترحت أن نتمسك بالجنس غير المخترق ولكن يبدو الآن أننا نفقد الاهتمام تمامًا. علاقتنا تعاني. لقد أجرى عملية قطع القناة المنويه منذ سنوات - هل يمكن أن يكون هذا جزءًا من المشكلة؟ العلاجات الطبيعية المختلفة لم تساعد.



إجابة:

العجز الجنسي (ضعف الانتصاب) هو الفشل في تحقيق الانتصاب أو القذف أو كليهما. يتحكم الجهاز الحوفي القديم للدماغ بشكل أساسي في الانتصاب ، جنبًا إلى جنب مع منطقة ما تحت المهاد ، وهي المقر الرئيسي للجهاز العصبي المستقل أو اللاإرادي.

تقوم الرسائل بإسقاط هذه الشبكة من الأعصاب إلى الأوعية الدموية للقضيب حتى تتمدد ، مما يؤدي إلى الانتصاب. إذا لم تتمدد الأوعية الدموية للقضيب بشكل كامل لسبب ما وبقيت متوسعة ، فلن يتمكن الرجل من الانتصاب الكافي أو يحافظ عليه.

يتم تشغيل هذه العملية من خلال مجموعة متنوعة من المحفزات ، مثل النظر إلى المناطق المثيرة في الجسم ، أو سماع أو قول كلمات عاطفية أو مثيرة ، أو شم رائحة الجسم (الفيرومونات ، الهرمونات الجنسية) أو عطور معينة ، التخيل بشأن اللقاءات الجنسية ولمس المناطق المثيرة للشهوة الجنسية .

لا يمكن للدماغ الواعي أن يؤثر بشكل مباشر على الانتصاب أو النشوة (باستثناء أولئك الذين أتقنوا فن التأثير على العقل الباطن).




يمكن أن يكون العجز الجنسي نتيجة لأسباب نفسية أو جسدية ، أو غالبًا بسبب مزيج من الاثنين.

تشمل الأسباب النفسية التوتر والقلق والاكتئاب وفقدان الرغبة الجنسية والخلاف الزوجي أو الشعور بالذنب بشأن الجنس بسبب المعتقدات الدينية أو الثقافية. "الخوف من الفشل" مشكلة أيضًا ، خاصة إذا كان الرجل قد عانى من عدة نوبات من العجز الجنسي.

هناك العديد من الأسباب الجسدية للعجز الجنسي. الأدوية التي تعالج الأوعية الدموية أو الجهاز العصبي لها آثار جانبية تؤثر على وظيفة الانتصاب. وتشمل هذه الأدوية الخافضة لضغط الدم ، ومضادات الاكتئاب ، وحاصرات بيتا ، والمهدئات ، والمهدئات ، والأدوية المثبطة لأحماض المعدة. مشاكل الهرمونات (الغدد الصماء) ، بما في ذلك مرض السكري ، واختلال وظائف الغدة النخامية ،

وأحيانًا انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون ، هي أيضًا عوامل. أمراض الأوعية الدموية ، بما في ذلك تصلب الشرايين ، يؤدي إلى تكوين لويحات داخل الأوعية الدموية الصغيرة. تحفيز الانتصاب. تشمل المشاكل الأخرى المضاعفات العصبية مثل التصلب المتعدد والأضرار الجراحية للأعصاب (أحد الآثار الجانبية الشائعة للجراحة على غدة البروستاتا). والتعب والإفراط في شرب الخمر والتدخين متورطون أيضًا.

في حالة زوجك ، يبدو أن الإجهاد والإرهاق هما بداية العملية. قد يكون قطع القناة الدافقة قد ساهم ، لأنه يؤدي أحيانًا إلى ضعف وظيفة الانتصاب وفقدان الرغبة الجنسية في وقت لاحق. إذا حصل على انتصاب في الصباح الباكر ، فلا توجد مشكلة في تدفق الدم أو الأعصاب. إذا كان هذا هو الحال ،

فإن المشكلة الأساسية هي الإجهاد النفسي والإرهاق الجسدي ، وربما يقترن بالخوف من الفشل. بمجرد أن يكون ذلك في رأسك ، من الصعب اقتلاعه ، لكن العلاج بالتنويم المغناطيسي و Iyengar yoga العلاجي هما طريقتان كاملتان للتغلب على المشكلة. أحيانًا يكون الوخز بالإبر مفيدًا (ابحث عن ممارس مؤهل).

هذه هي اقتراحاتي:

* أولاً ، يجب عليك التخلص من التوتر من أجسامك وبناء مستويات الطاقة لديك. قد يكون الامتناع عن ممارسة الجنس من الحكمة لمدة شهر أو شهرين. تناول نظامًا غذائيًا بسيطًا وطازجًا وصحيًا ، ومارس تمرينًا لطيفًا ، ومارس يوجا الينجار لمساعدتك على الاسترخاء وتخفيف المشاعر. أيضًا ،

دلكي بعضكما البعض لمدة 30 دقيقة ثلاث أو أربع ليالٍ في الأسبوع ، مع التركيز على الرقبة والكتفين لتحسين تدفق الدم إلى الدماغ ، ومساعدة الرغبة الجنسية. قم بتشغيل بعض الموسيقى الممتعة ودع شريكك يركز على لمستك. قم بضرب المناطق المثيرة للشهوة الجنسية ولكن لا تحاول ممارسة الجنس الاختراق حتى تحصل على 15 جلسة على الأقل.

* ستعمل هذه الوصفة الخاصة بشفرة البيض على تحسين إنتاج الحيوانات المنوية وخلق الرغبة بشكل طبيعي. قلب بيضة عضوية في كوب من الحليب العضوي الدسم الساخن حسب الرغبة. أعطه هذا ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع لمدة شهرين.

- يجب تناول أقراص من سترات الزنك: قرص واحد يومياً لمدة شهرين. أو أقراص شيلاجيت: واحدة بعد الإفطار لمدة ثلاثة أشهر (صخرة الهيمالايا هذه ، المخصبة بالزنك والمغنيسيوم والمعادن الأخرى ، وقد استخدمت منذ آلاف السنين لتحسين (الوظيفة الجنسية عند الرجال)

، كما يجب أن يتناول فورتكس (أيورفيدا راساشالا ، أقراص): اثنان في وقت النوم لمدة شهر واحد ، ثم ليلتين متناوبتين لمدة شهرين آخرين ، لتحسين عدد الحيوانات المنوية

ويجب استشارة الطبيب قبل اي شيئ لكل شخص حاله خاصه ..
تعليقات