Your site logo

خطوات خارقه تساعدك علي فقدان الوزن بسهولة – نتائج مذهله


فقدان الوزن بسهولة
 فقدان الوزن بسهولة


فقدان الوزن
ليس بالآمر السهل ولو كان فقدان الوزن بسهوله بالامر السهل لكنا جميا نمتلك قوام مثالي ورائع وكنا جميعا نحفيين , سوف نرشدك لبض النصائح التي يستخدمها معظم الاشخاص الذي يبحثو عن
فقدان الوزن بسهوله , اتبعها وسوف تري نتائج في وقت قصير جدا ..

الخطوه الاولي : اشرب من 2 الي 4 لتر مياه علي الاقل يوميا , فبشكل عام يتثاقل الناس في شرب المياه ويشعروا بضيق من مسك الزجاجه والشرب كل ربع ساعه لكن اذا استسهلت شرب المياه واحببت ذلك ستري ان شرب المياه اصبح له متعه خاصه واذا وصلت لذلك ستبدأ في اشتهاء المياه ..

الأمر سهل : ابدآ اولا بشرب كوبا في الصباح بعد الاستيقاظ وحاول تحميل تطبيق يذكرك بشرب المايه كل ربع ساعه مثلا , فاذا اردت اضافه بعض قطرات الليمون الي المياه يصبح الامر افضل ولكن بدون سكر ,

الخطوه الثانيه : تناول فطارك , من الآخطاء الشائعه ان البعض يعتقد ان عدم تناول الفطور يساعد علي
فقدان الوزن بسهوله بل علي العكس الافطار مهم جدا لصحتك والتحكم في وزنك وسيساعدك في البقاء علي الطريق الصحيح مع باقي النصائح فقدان الوزن بسهوله , لكن لا تفرط في وجبه الافطار فبيضتان مسلوقتان وبعض الفاكهه الغنيه بالالياف تكفي ..

الخطوه الثالثه : تناول من 5 الي 6 وجبات في اليوم بدل 3 وجبات , يمكن ان تستغرب من هذه النصيحه لكن تقسيم وجباتك علي 6 وجبات يساعد علي التمثيل الغذائي وعمل جسمك علي الحرق طول اليوم بالطبع اذا تناولت بروتينات في وجباتك , وهنا لا نقول ان تأكل 6 وجبات كامله بل ان تقسم وجباتك علي 6
 
الخطوه الرابعه : تجنب الآطعمه البيضاء , هذه جمله جيده لتتذكرها دائما , ابتعد عن السكر والملح والدقيق والارز والخبز والحلويات والكعكات كل ذلك اطعمه عاليه الكربوهيدرات ولا تساعد ابدا علي
فقدان الوزن بسهوله , ابحث عن بدائل مناسبه .

فقدان الوزن بسهولة
 فقدان الوزن بسهولة


الخطوه الخامسه : اعتمد علي الخضراوات والفاكهه بشكل اساسي في وجباتك قم بشراء الخس والجزر والبروكلي والجرجير والبقدونس اجعلهم دائما في ثلاجتك الموز والتفاح والعنب والبرتقال والبطيخ , ينصح باكل اي منها يوميا باعتدات ثمره او اثنان بالكثير , هذه الأطعمةغنية أيضًا بالألياف والمغذيات ومضادات الأكسدة المهمة. إن تناول الفواكه والخضروات الملونة سيعطي نظامك الغذائي متنوعًا كما يمنحك فوائد صحية إضافية ويساعد علي
فقدان الوزن بسهوله


حاول ان تتذكر ، إذا كنت تتناول 40 جرامًا فقط من الكربوهيدرات في اليوم أو أقل ، فإن كوبين من سلطة الخضار السادة تحتوي على حوالي 5 جرام فقط من الكربوهيدرات فتساعدك علي
فقدان الوزن بسهوله . ليس لديك أي عذر لعدم أكل الخضار .. .

الخطوه السادسه : ابتعد عن المطاعم وعن الاطعمه السريعه , قم بطهي الأطعمة الخاصة بك ، فأنت تعرف بالضبط محتوياتها وستكون قادرًا على التحكم بشكل أفضل في السكر المخفي والأطعمة المصنعة بطريقة أخرى.

فائدة أخرى هي توفير التكاليف على المدى الطويل. حتى إذا كان عليك الذهاب إلى متجر البقالة في كثير من الأحيان ، فستوفر مبلغًا كبيرًا لكل وجبة بدلاً من تناول الطعام في المطاعم ..

آقرآ آيضا :   افضل ريجيم لتخفيض الوزن حمية البحر الأبيض المتوسط

تمارين لحرق الدهون للنساء وعلامات تدل انك تحتاجي لإنقاص وزنك


الصيام المتقطع رجيم فقدان الوزن السريع والفعال لكل الاوزان



الخطوه السابعه : قم بتخزين الفواكهه والخصراوات جيدا , ان تخزينك الجيد للخضراوت والفواكهه لتجدها في اي وقت سيسهل عليك الالتزام بنظامك الغذائي بدلا من اكل اي شيئ سريع , أصلح غدائك واصطحبه معك إلى العمل. والأفضل من ذلك ، تناول الغداء ووجبتين خفيفتين للعمل.


فقدان الوزن بسهولة
 فقدان الوزن بسهولة


الخطوه الثامنه : تناول البروتينات في كل وجبة , تناول البروتين يساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية ، يتكون البروتين أساسًا من الأحماض الأمينية ، والتي يصعب على جسمك تفتيتها ، لذلك تحرق المزيد من السعرات الحرارية للتخلص منها ..

فكر فقط - تناول وجبة خفيفة غنية بالبروتين يمكن أن يساعدك على
فقدان الوزن بسهوله. ماذا عن شرائح قليلة من صدور الفراخ او علبه تونه أو بعض الجبن القريش ؟ سيساعدك تناول البروتين أيضًا على الشعور بالشبع بحيث تقل احتمالية اشتهائك للوجبات الخفيفة غير الصحية.

الخطوه التاسعه : اشرب مزيدا من المياه بعد كل وجبه وقبل كل وجبه سيساعدك هذا في الحصول على 8 إلى 10 أكواب من الماء كل يوم سيساعدك الماء على الشعور بالشبع ويمنع الإفراط في تناول الطعام اذا تناولت كوبا قبل الاكل.

الخطوه العاشره : قم بالآكل ببطئ , الاكل ببطئ سيجعلك تشعر بالشبع بشكل افضل سيساعدك تناول الطعام بشكل أبطأ على الاستمتاع بطعامك أكثر ، والانتباه إلى ما تأكله بالفعل والحصول على إحساس أفضل عندما تكون ممتلئًا بالفعل.

مفاتيح المقال :
فقدان الوزن بسهوله - انقاص الوزن بسهوله - فقد الوزن - تخسيس الوزن

آقرآ آيضا :


الريجيم الالماني لانقاص الوزن وتخسيس 10 كيلو في شهر

نصائح مهمه لـ انقاص الوزن بسهوله - نصائح تفيدك في فقدان الوزن

انقاص الوزن و طرق التغلب علي السمنه و انقاص الوزن بسهوله بدون ريجيم
تعليقات