أهم عشرة أسرار لممارسة الجنس الرائع مع زوجتك !

أهم عشرة أسرار لممارسة الجنس الرائع مع زوجتك !
 أهم عشرة أسرار لممارسة الجنس الرائع مع زوجتك !

من الواضح أنه لا توجد قواعد ، فقط ما يعرفه العشاق منذ أنطوني وكليوباترا: "انتبهوا وكن لطيفًا وكن محبًا". لكن قائمة العشرة الأوائل التالية قد تكون تذكيرًا مفيدًا!

1. الرجال: الجنس الرائع يبدأ في المطبخ! اغسل الصحون ، أخرج القمامة ، امنحها استراحة ، دعها تعرف أنها محل تقدير. الرومانسية والإرهاق لا يختلطان - فكر في الأمر! (إلى جانب ذلك ، الوقوف هناك ، جنبًا إلى جنب ، وغسل تلك الأطباق وتجفيفها ، يمكن أن تتجول الأيدي ، ويمكن أن تتعثر المحركات ... أكثر الأشياء المدهشة تحدث!)

2. بنات: أخبر هذا الأحمق العجوز بما كنت تنتظره بالضبط! يشتهر معظم الذكور بقراء عقول فقراء ، لكنهم لا "يفهمون ذلك". لذا قل له! "أرق قليلاً" أو "دعني أريك" تذهب إلى أبعد من "كيف لا تعرف أبدًا ما أريد؟"

3. الرجال: خذ وقتًا! الجنس يدور حول المتعة والاسترخاء والضحك والحب - هذه ليست مسابقة أو اندفاعة 50 ياردة إلى خط النهاية! ابدأ ببطء ، واتركه يبني ، ثم انتهي بقوة. كأس من النبيذ ، وربما بعض الموسيقى ، والظهر ، وحتى بضع دقائق من الصمت يمكن أن يغير الحالة المزاجية ويجعل الأشياء مثيرة للاهتمام !!



4. بنات: خصص الوقت! كم مرة يحدث الجنس آخر شيء في الليل ، حيث يحاول شخصان مرهقان العثور على بعضهما البعض في الظلام؟ أو ، أول شيء في الصباح ، نصف نائم ، برائحة الفم الكريهة؟ إذا كان الجنس مهمًا ، فلماذا لا نتعامل معه مثل قص شعرك أو اختيار الأطفال بعد المدرسة؟ بمعنى آخر ، حدد موعدًا ، ضعه في التقويم وتعامل معه على أنه جزء أساسي من الحفاظ على استمرارية أعمالك أنت وعائلتك بسلاسة.

5. رفاق: فكر في موعدك الرابع مع المرأة التي تحبها ، بعد أن تعرفت جيدًا ولكن كل شيء لا يزال جديدًا ومثيرًا. تذكر التفكير في الأمر ، وجدولة ذلك ، وإجراء حجوزات العشاء؟ تذكر أن تكون في الوقت المحدد؟ هل أحضرت زهورًا ، ربما تخطط لشيء رومانسي أو خاص؟ تذكر الاستحمام واستخدام الكولونيا؟ حسنًا ، خمن ماذا - لا تزال مميزة وما زالت تنتظر!

6. بنات: إذا كنت تريد جنسًا رائعًا ، فقم بإغرائه! هذا ليس علم الصواريخ! معظم الرجال سهلون جدًا. إنها "مرئية" - أظهر له ما يحبه. إنهم يشعرون بالإطراء بسهولة - تهمس بما يريد أن يسمعه. المسه هناك ، أو إذا كنت تفضل ذلك ، فهناك حق !!! تضايقه ، فقط لا تكن ندفًا.

7. رفاق: مفاجأة لها. المرأة تحب ذلك. والجمال هو أن أي شيء تقريبًا سيعمل. فاجئها بالزهور ، ببطاقة ، احصل على جليسة أطفال للمساء ، ضع ملاحظة على الزجاج الأمامي لسيارتها. حتى فاجئها بتنظيف الحمام! كل شيء تقريبًا سينجح ، فقط كن لطيفًا ، كن لطيفًا ، وفكر فيه قليلاً.

8. بنات: مع كل الحديث عن "الحجم" ، تذكر أن أكبر عضو جنسي للرجل هو خياله - لذا استخدم ما يخصك! كل شخص لديه تخيلات - بعضها رومانسي ، وبعضها غريب ، وربما حتى القليل منها خطير أو شائن. ما هو لك وما هي له؟ لماذا لا تلعب لعبة تلبيس؟ لماذا لا تذهب في موعد مع شخص "جديد"؟



9. رفاق: لقد أخبرت الفتيات للتو أن لديك خيالًا رائعًا - لا تجعلني كاذبًا! استخدمه! كم مضى منذ أن مارست الجنس في المقعد الخلفي لسيارة فورد؟ هل ستستمتع بموعد مع جاسوس؟ يتم إغرائك من قبل سباك أو "عامل الكابلات"؟ هل حمامك كبير بما يكفي لشخصين؟ هل فعلت ذلك من قبل في المكتب - ماذا عن مكتبها؟

10. بنات: خذ الوقت الكافي لإضافة التنوع والتوابل مع المجلات والألعاب والأفلام والملابس الداخلية الجميلة. بالنسبة لمعظم الناس (بما في ذلك الرجال) ، تتحول المواد الإباحية بسرعة إلى منعطف ، لكن القليل من الساتان والدانتيل ، ربما بعض الصور الحسية أو استخدام الأدوات المنزلية الشائعة بطريقة جديدة تمامًا يمكن أن يضيف بالتأكيد متعة إلى الروتين القديم. استكشف ، جرب ، أغلق باب غرفة النوم والعب بعض الألعاب الجديدة! كما يقولون ، "فقط افعلها


أحدث أقدم