Your site logo

اكثر المناطق التي تثير زوجتك اثناء العلاقه

اكثر المناطق التي تثير زوجتك اثناء العلاقه
اكثر المناطق التي تثير زوجتك اثناء العلاقه

هذا السؤال هام جداً بالنسبة للزوج و ننصح كل المقدمين على الزواج حديثاً من الأزواج التعرف على هذه الأماكن التى تثير المرأة و ذلك ليحقق إشباع جنسي للزوجة ..

" يمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان بجسدها ولكن أكثر المناطق تأثرا بالملامسة هي الشفاه واللسان والرقبة والأذن وحلمات الثديين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف كل امرأة عن أخرى

 فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من البظر أكثر من المهبل وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفة أكثر من الجماع والإيلاج.

فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحرارة لكن عموما النساء عاطفيات ورومانسيات أكثر ويستحسن الكلام والهمس والقبلات والمداعبات والملاطفات والملامسات السطحية واللمسات الرقيقة في مناطق الاستثارة الخاصة بها.

على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة النشوه قبل أن يصل هو . "

لكني سآخبرك بآفضل المناطق التي تثير شهوة زوجتك وتثيرها  ..

قائمة من المناطق المثيرة للشهوة الجنسية في جسم المرأة

البظر وهو مقدمه المهبل :

يعتبر البظر هو المنطقة القويه في الاثاره الاولي في عنوان المناطق الجنسية المثيرة للشهوة لزوجتك حيث أنه شديد الحساسية لاحتوائه على العديد من النهايات العصبية. فتحفيزه باللسان يثير زوجتك جدا جدا وهذا الوضع تحبه معظم النساء ..

عنق الرحم:

لدى عنق الرحم الموجود في الأطرف الأدنى من الرحم مسارات عصبية جيدة خاصة به. في الواقع يثير هذا عندما تدخل وتلمسه بطرف القضيب فهذا من اسباب صراخ السيدات عند العلاقه لشهورهم بمتعه قويه من لمسه القضيب لعنق الرحم

المهبل:

داخل المهبل يحتوي على نهايات عصبية، وتفيد النساء أن التحفيز العميق يؤدي إلى زيادة هزت الجماع، وعلى الجانب الأخر، تميل الحافة الخارجية للمهبل إلى اللمس الخفيف للاستجابة لتحفيزها عبر الخصيتين .


الفم والشفاه:  وجدت دراسة حديثة أن التقبيل أكثر أهمية في بناء العلاقات من الإثارة الجنسية عند النساء والتقبيل برومانسيه وهدوء قبل العلاقه .

العنق:

تعتبر منطقة خلف العنق من أعلى 10 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية، 

الثدي والحلمات:

الضغط والاهتزاز والحركات الدائريه باللسان يثيرهم جداا فهو طريقة للتحفيز الجنسي للحلمات عبر اللسان .

الأذنين:

الآذان حساسة جداً للمس، ربما بسبب وجود عدد كبير من النهايات العصبية على الجلد واحساس نفسك يثيرهم جداا .

معلومه تهمك : آقرآ آيضا

مداعبة حميمية تتمنها المرأة من زوجها

المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة زوجتك بين يديك


ازاي تغري زوجتك وتمنحها هزات جامحة وترضيها

كيف اوصل زوجتي للنشوه الجنسيه في السرير واجعلها ترتعش


تعليقات