ايقاف سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع

ايقاف سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع
ايقاف سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع


 يتسائل بعض الرجال عن كيفيه ايقاف سرعة القذف بدون أدوية وبسرعه ..

حتى وقت قريب ، كان على الرجال الذين يعانون من مشاكل سرعة القذف الانتظار بضعة أسابيع على الأقل لرؤية النتائج من الحلول الطبيعية. ومع ذلك ، فقد كشف بحث جديد أخيرًا عن سبب استمرار بعض الرجال والبعض الآخر لا يمكنهم ذلك .

بناءً على مبادئ التدريب لبناء الأجسام ، أصبح من الممكن الآن تعليم جسمك كيفية ممارسة الجنس بشكل صحيح من خلال مجموعة من التمارين المصممة خصيصًا.

إذن ما هي سرعة القذف وما هي المدة الكافية حقًا؟


يتم تعريف سرعة القذف بشكل عام على أنها عدم القدرة على تأخير القذف إلى النقطة التي يكون فيها كلا الشريكين راضين ؛ ويمكن أن يتراوح هذا من 5 دقائق إلى 10 دقائق. كل هذا يتوقف على ما تحدده أنت وشريكك بأنه "سريع جدًا". تشير الأبحاث إلى أن الرجل العادي يقذف في غضون 3-5 دقائق من الإيلاج ،

بينما تبلغ المرأة المتوسطة النشوة الجنسية بعد 12-15 دقيقة ! مع هذه الفجوة الكبيرة ، ليس من المستغرب أن يعاني أكثر من 40٪ من الرجال من القلق من سرعة القذف  !

فكيف توقفها أسمعك تسأل عن ايقاف سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع وبدون اي اضرار ..

لحسن الحظ ، فإن القدرة على الاستمرار لفترة طويلة هي سلوك مكتسب . سيخبرك كل رجل فوق الخمسين تقريبًا أنه يستطيع تأخير القذف لفترة أطول بكثير اليوم مما كان عليه عندما كان أصغر .



وغالبًا ما يكون هذا هو الجزء الأكبر من مشاكل القذف المبكر على أي حال. إن إصلاح سرعة القذف بمساعدة شريكك فقط يجعل الأمر محرجًا ومحرجًا بالنسبة لك ولا عجب أن تستغرق هذه الأساليب وقتًا طويلاً لرؤية النتائج !

يصف الأطباء أحيانًا الأدوية التي لها تأخر في القذف كأثر جانبي. حتى لو كانت هذه الأدوية تعمل (لا تفعل ذلك دائمًا) ، فهذا لا يعالج أي شيء.

لن تتعلم أبدًا التحكم في النشوة الجنسية بنفسك. أيضًا ، فإن معظم هذه البخاخات والأدوية تخدر القضيب ببساطة حتى لا تشعر بالإثارة. ما الهدف من الجنس إذا كنت لا تستطيع الاستمتاع به ؟

إذا غيرنا نهجنا في ممارسة الجنس لفترة أطول من خلال التركيز على الحب الفعلي الذي يصنع العضلات بدلاً من مجرد الانتظار للتعود على التباطؤ ، فيمكن رؤية النتائج في غضون أسبوع .

 
علاج سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع


سوف اشرح لك صديقي هذا بالتفصيل ( ايقاف سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع )  

هل تستطيع الذهاب في الايلاج حتي بدايه الشعور بالوصول والقذف فتقف وتمنع نفسك قبل الشعور بذلك ولكن بذكاء !!
مثلا انت الان في ايلاج مع زوجتك بدآت بالشعور سريعا بالوصول للقذف فتوقف فوراا وقم باخراج قضيبك ببطئ ..

وقم بتغير الوضع ( وضع زوجتك ) ببطئ شديد حتي يزول شعور القذف تمام وآبدآ من جديد حتي الشعور باقتراب القذف فتوقف مره اخري قبل القذف .. هذا تمرين سيجعلك تتحكم بالقذف في خلال ايام قليله ..


إذا طبقنا أساليب تدريب على عضلات الجنس ، عندها نكون قادرين على تطوير السيطرة الكاملة بشكل أسرع .

إن السيطرة أثناء ممارسة الجنس أمر بسيط مثل التحكم في تنفسك ، والتحكم في عضلات القضيب . تقع عضلة PC بين كيس الصفن والشرج ، وتنقبض بسرعة وببطء أثناء ممارسة الجنس.

من خلال التدريب بشكل صحيح ، يمكن التحكم في سرعة القذف بشكل أسرع بكثير من مجرد انتظار حدوثه بالطرق التقليدية.

أيضًا ، القلق هو أيضًا مساهم رئيسي في سرعة القذف ، ونتيجة لذلك يتوتر جسمك ولا يمكنه الأداء بشكل صحيح.

من خلال تعلم تقنيات التنفس الصحيحة ، يمكنك إرخاء جسمك ، بالإضافة إلى الثقة في التحكم في عضلات القضيب الخاص بك ، يمكنك أن تكون في طريقك لإيقاف هذه المشكلة المحرجة إلى الأبد!

 البرنامج الأساسي يتضمن الاحتفاظ بالقضيب قبل القذف خارج المهبل ب لمدة 10 ثوانٍ ، ثم الاسترخاء لبضع ثوانٍ وتكرار هذه الدورة لمدة 5 مرات.

يمكنك أيضًا إجراء عمليات تعليق سريعة قصيرة ، لمدة 10 تكرارًا في كل مرة. سيتيح لك ذلك البدء في السيطرة على عضلات القضيب ، وبمرور الوقت ستصبح مخاوفك شيئًا من الماضي !

صدقني ، كل شخص قادرعلي ايقاف سرعة القذف على الاستمرار طالما أراد ذلك ، وليس له علاقة باعتقادك أنك بطريقة ما مختلفة عن جميع الرجال "العاديين" الآخرين. تحتاج ببساطة إلى بناء عادات جديدة لممارسة الجنس وفهم كيفية التحكم في العضلات الصحيحة لتستمر كما ينبغي ..

إليك أهم الطرق المتبعة في تأخير القذف عند الرجال في ما يأتي :

التفكير بشيء آخر خلال ممارسة الجنس مع زوجتك  يعد طريقة ناجحة لتأخير القذف السريع وعلاجه. حيث أن التفكير بشيء آخر خلال الولوج يبطئ من  القذف لدى الرجال .

خلال عملية الجماع عندما تشعر أن القذف يقترب توقف  بمعنى آخر غير وضعيه الزوجه باي وضعيه اخري حتي يتنتهي احساس القذف ..

علاج سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع

ايقاف سرعة القذف

تشمل طرق الوقاية ما يأتي:

  • استخدام واقي ذكري سميك للمساعدة في تقليل الإحساس قبل القذف .
  • أخذ نفسًا عميقًا لإيقاف سرعة القذف التلقيائية للجسم واخراج القضيب من المهبل .

 تساعد الأطعمة التي تحتوي على معادن مثل الزنك والمغنيسيوم في تحسين الصحة الجنسية بينها سرعة القذف  يمكن إيجاد الزنك والمغنسيوم في الأطعمة التالية

-السبانخ.

-الزبادي.

-بذور اليقطين أو اللب السوري.

-البازلاء.

-حبوب السمسم.

-الحمص.

الشيكولاتة الداكنة.

-اللوز.

-الثوم.

-لحم الضأن واللحم البقري.

التوقف لفترة عن ممارسة العلاقة الحميمة

في بعض الأحيان يفيد التوقف لفترة عن ممارسة العلاقة الحميمة في إبطاء سرعة القذف، والتخلص من مشكلات القذف السريع.

 

أحدث أقدم