Your site logo

اهم المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة العربيه

اهم المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة


المناطق المثيرة للشهوة الجنسية لدى النساء

الأرداف تحب النساء أن يتم لمسها وضربها بخفه ورومانسيه ومداعبتها. تميل اللمسات إلى أن تكون جريئة وقوية وليست لطيفة . بالإضافة إلى الحركات المعتادة وربما الشهيرة بالفعل التي تعرفها من القبلات الخفيفه مع ملامسة الذقن والشنب للارداف الناعمه لتثيرها اكثر"

لدي نصيحة مثيرة لك لمعرفه 
المناطق المثيرة للشهوة الجنسية لدى النساء :  يمكنك أيضًا تحفيز أردافها أثناء ممارسة الجنس مع الوركين . ضع شريكتك على بطنها حتى تتمكن من الصعود عليها. إذا كنت تقوم الآن بحركة كبيرة ذهابًا وإيابًا مع جسمك بالكامل أثناء الدفع ، فافرك بلطف فخذك على أردافها وامنح شريكك لكمة إضافية علي جانب فخذها بالإضافة إلى تحفيز المهبل بيدك !
جرب ما يلي : إذا كانت شريكتك مستلقية على بطنها أو على أطرافها الأربعة (على سبيل المثال ، إذا مارست الجنس بأسلوب هزلي) - باعد أصابعها قليلاً ، ضع أطراف أصابعك على رقبتها بالقرب من الرقبة وقم بضربها ببطء . مع ضغط قوي تنزلق أطراف الأصابع على طول العمود الفقري الأيمن والأيسر وتتلامس مع عضلات الظهر. هذا التحفيز يمكن أن يعطي أي وضعية "جنس مهبلي من الخلف" أو حتى مجرد فتاة تحب المداعبة أو التدليك ضربة كبيرة من المتعة ، وهو شعور مثير للغاية بالنسبة لمعظم النساء. فقط العب بها قليلاً وجربها !

ومن المناطق المثيرة للشهوة الجنسية لدى النساء

الوركين جزء من جسد الأنثى ، والذي لا يحظى باهتمام كبير هذه الأيام. على الأقل في عيني. ومع ذلك ، بالنسبة إلى "المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة" ، لا يمكن استبعادها بأي حال من الأحوال. عند التقبيل ، حرك يديك ببطء على طول منحنياتها الأنثوية ، ثم امسكها هناك لجذبها بقوة نحو نفسك. أعتقد أن هذا فعل مثير بشكل لا يصدق ويبدو أيضًا جيدًا جدًا لكثير من النساء.

يمكن أن تظهر الوركين دائمًا في المقدمة أثناء ممارسة الحب. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها ان تثيرها اكثر  والإمساك بها أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم وإيلاء اهتمام خاص لها ، خاصة أثناء ممارسة الجنس من الخلف وضع الدوجي، خاصةً بأسلوب هزلي عاطفي ، يمكنك الاستيلاء على فخذيها بأمان ودعم حركتك عن طريق شدها. لا تكاد توجد امرأة لا تحب أن يلمسها فخذ الرجل (رغم أنه ، بالطبع ، يجب أن تقترب من الشدة ببطء شديد ، كما هو الحال دائمًا ).
 
الشفاه (العلوي)

نعم ، الشفاه مثيرة للشهوة الجنسية للنساء أيضًا ! يمكنك لعق شفتيها بلطف بلسانك. يمكنك تغطية شفتيها بقبلات صغيرة لطيفة لأنها مستلقية وتشعر بعدم المبالاة. يمكنك استخدام شفتيك لمداعبة فمها المغلق. فقط افركي شفتيك ببطء وبلطف على طولها. العديد من النساء أيضًا مغرمات جدًا بالتقبيل حول الفم. لذلك ، ليس فقط ، كما هو الحال دائمًا ، التقبيل مباشرة في الفم ، ولكن أيضًا بلطف حول الجزء الخارجي من الفم بالكامل . في مكان الغمزه او في عينها ..

جي سبوت

دعونا نجعلها مختصرة ، لأنني أعتقد أن G-spot هي إحدى المناطق المثيرة للشهوة الجنسية التي كان يجب أن يسمع بها معظم الرجال. Point-G - منطقة صغيرة من الأحاسيس الخشنة في الجزء العلوي من القناة المهبلية ، والتي - إذا كانت متعة الإناث بالفعل في مرحلة مرتفعة - فهي منطقة مثيرة للشهوة الجنسية للغاية. 
 
بالنسبة للعديد من النساء ، هذه هي المنطقة الأكثر إثارة للشهوة الجنسية. منطقة يمكن أن تساعد شريكك على تحقيق هزات الجماع الشديدة بسرعة. تحفز هذه المنطقة بقضيبك أو أصابعك. جسد المرأة لغز رائع. تماما مثل المرأة نفسها. وإذا كان هناك شيء واحد يجب مراعاته عند مناقشة المناطق المثيرة للشهوة الجنسية لدى النساء ، فهو: جسد الأنثى بأكمله هو في الواقع منطقة مثيرة للشهوة الجنسية.

أتمنى أن تكون قد تعرفت على الحياة الجنسية للمرأة وأن تكون مستعدًا لبدء تجربة ما يشبه حقًا ممارسة الجنس بشكل أفضل. ستندهش من مدى روعة ذلك الذي سيجعلك تشعر وتحسن علاقتك مع بعضكما البعض ..


 
تعليقات