Your site logo

اقوى المنشطات الجنسيه لتقوية الانتصاب طبيعي 100% بدون ادوية

اقوى منشط للانتصاب طبيعي
اقوى منشط للانتصاب طبيعي

هناك ثلاث حالات يعاني منها الرجال

1- رجل انتصابه قوي ويريد ان يستمر علي هذا الانتصاب بالتغذيه الطبيعيه حتي لا يعاني من ضعف الانتصاب ابدا .
2- رجل لديه انتصاب طبيعي احيانا وانتصاب ضعيف احيانا فيبحث عن اقوي منشط طبيعي لتقوية انتصابه دائما .
3- رجل لديه ضعف في الانتصاب ويعاني من هذه المشكله ويبحث عن اقوى منشط للانتصاب طبيعي .

مرحبا بك في Miseve لدينا الحل للثلاث حالات سنجعلك في افضل حالاتك في العلاقه الحميميه مع زوجتك فستجد هنا اقوي منشط طبيعي للانتصاب بدون وصفات او ادويه مضره علي المدي البعيد كما تعلم ، فالادويه كما تعالج اي حاله سريعا كمان تضرها علي المدي المتوسط والبعيد ولا تستطيع الاستمرار عليها ، اما نحن نقدم لك افضل الوصفات والمنشطات الطبيعيه من الاكلات والاعشاب التي تقوي انتصابك دائما اثناء العلاقه مع زوجتك ..

فالحياه مليئه بالقلق والتوتر وضغوط الحياه والعمل تجعلك تمر بضعف الانتصاب احيانا او دائما وهذا يجعلك مضغوطا بشكل كبير فالعلاقه مع زوجتك ممكن ان تفرغ الطاقه السلبيه التي بداخلك وتجعل زوجتك راضيه ومسترخيه لتتقبل هي الاخري ضغوط الاولاد والاسره ومشاكل الحياه ومع تقدم العمر يزداد الضغط ويبدأ الكثير في البحث عن اقوي منشط طبيعي لتقوية الانتصاب لمواجهه كل تلك الضغوط والمشاكل .

ونعرف ايضا حساسية هذا الامر بالنسبه للرجال فبعض الرجال لا يستطيع ان يذهب للصيدليه لطلب منشط لتقوية الانتصاب ولكن يبحث عن ذلك دائما عبر الانترنت لايجاد علاج لضعف الانتصاب او طريقه لتقويه الانتصاب طبيعي بدون اي تدخل كميائي من الادويه .

اقوى منشط للانتصاب طبيعي
اقوى منشط للانتصاب طبيعي

سنخبرك بــ اقوي المنشطات الطبيعيه لتقوية الانتصاب من المأكولات والاعشاب التي تساعد علي انتصاب قوي وزياده الرغبه الجنسيه وزياده مده العلاقه الحميمه وتأخير القذف مع زوجتك بدون ارتخاء او تعب فتابع معنا هذا الوصفات .

لكن قبل ان ابدأ بسرد هذه الوصفات والمنشطات التي تزيد من انتصابك تذكر ان هناك بعض الاسباب المرضيه التي يجب استشاره طبيب فيها فاذا قمن بتجربه هذا الاكلات والوصفات ولم تؤتي ثمارها فيجب زيارة طبيب فليس هناك حرج من ذلك ، فلا تجعل زوجتك تشعر انك ليس بخير اذهب للطبيب فاللجوء للعلاج في هذا الوقت المبكر يؤتي ثماره دائما .

ملحوظه هامه : اذا كنت تريد بالفعل تقوية الانتصاب أقرأ المقال بالتفصيل لمعرفه فوائد كل شيئ ..

آولا : اقوى المأكولات والمنشطات الجنسيه لصلابة الانتصاب

1- الاسماك والمأكولات البحريه

تأتي علي رأس قائمه اقوى منشط للانتصاب طبيعي فتحتوي الاسماك علي الاوميجا ثري وبالذات سمك السالمون والسردين والتونه ولكن لا نقصد هنا المعلبات من الاسماك بل نقصد الاسماك الطازجه ، و بالطبع اوميجا ثري يمكن ان تمنع تكون الجلطات في الاوعيه الدمويه ويخفض الدهون الضاره بالدم وتحمي القلب فلا تشعر بالتعب سريعا اثناء العلاقه بالاضافه الي ان الاسماك غنية بفيتامين د وثبت علميا انه يساعد علي منع فقد الانتصاب فيقوم بتوصيل الدم الي الاوعيه والشرايين بشكل طبيعي .

حاول ان تكون الاسماك اسبوعيا مره علي الاقل في وجباتك واعلم ان الاسعار هذه الايام مرتفعه بشكل كبير فيمكن ان تقوم بشراء كيلو واحد من سمك التونه او السالمون فقط سواء جاهز او طازج فأنت لا تشتري شيئ من الرفاهيات انه لصحتك وصحة اسرتك .

2- الخضروات الطازجه

يمكن ان تطلب من زوجتك ان تشتري الجرجير او البقدونس يوميا وتضعه في السلطه الخضراء او اللفت وشراء السبانخ مره او مرتين اسبوعيا اعلم ان طعمها غير مستساخ للجميع لكن ما باليد حيله فهي من اقوي منشط طبيعي للانتصاب فتحتوي علي نسبه من النترات وتعمل كموسع للاوعيه الدمويه وتزيد من تدفق الدم في العضو الذكري وتزيد من قوة انتصابك .

فحاول ان تكون السلطه التي تحتوي علي ( الطماطم - الخيار - الجزر - الجرجير - البقدونس - البنجر - البصل ) يوميا علي مائدة غدائك فيمكن شراء كيلو من كل شيئ ووضعه في الثلاجه ويوميا طبق السلطه في وجباتك فاذا فعلت هذا أضمن لك انتصاب قوي وصحه اثناء العلاقه الزوجيه فانت بذلك تآخد يوميا فيتامينات ومعادن من الخضراوت وهي من اقوي المنشطات الجنسيه التي تزيد انتصابك بدون اي ادويه .

3- اللحوم الحمراء والدجاج والحمام

هل تعلم ان اللحم البقري واللحم الجاموسي واللحم الجملي والدجاج والحمام يمكن ان يزيدو الرغبه الجنسيه لديك ؟ فتعد اللحوم الحمراء من افضل المنشاطات الجنسيه التي تزيد قوة انتصابك وصلابة عضوك اثناء العلاقه فهي تحتوي علي ارجنين وهو حمض اميني وكارنتين وزنك وهذه المكونات تساعد علي تدفق الدم وتحسن من صحة انتصابك ورغبتك وزياده الحيوانات المنويه فذا جعلت في وجباتك اسبوعيا وجبه للحوم الحمراء ووجبه للدجاج سيكون هذا من اقوي منشط طبيعي للانتصاب .

لكن الزياده في كل شيئ قد يصبح مضرا فلا تحاول ان تزيد في تناول اللحوم حتي لا تصاب بارتفاع في الدهون فالاعتدال في كل شيئ افضل شيئ وتناول اللحوم مرتين اسبوعيا كافي تماما ويحسن من اعراض ضعف الانتصاب ويعالج مشاكل الخصوبه .

4- اقوي منشط طبيعي للانتصاب من الفواكهه

- البطيخ : اعتقد ان تناول البطيخ اشبه بالفياجرا الطبيعيه يساعد في تنشيط الدوره الدمويه ويدفق الدم بالاكسجين الي العضو الذكري فيساعد علي تقويه الانتصاب جدا .

- الكيوي : يحتوي علي فيتامين سي ويعزز زيادة الرغبه الجنسيه .

- الفراولة : تقوم الفروله بتنشيط الدوره الدمويه وتقلل فرص ضعف الانتصاب وزيادة القدره لدي الرجال فتعتبر الفروله من اقوي المنشطات الجنسيه الطبيعيه فحاول تناولها مره اسبوعيا .

- الموز : بحتوي علي البوتاسيوم ينشط دورتك الدمويه ويساعد علي انتصاب العضو لفتره طويله حتي بعد انت العلاقه وارتخاء العضو اذا حاولت مره اخري ينتصب العضو مره اخري بقوه ولفتره اطول .

- الرمان : عصير الرمان يعتبر علاج ضعف الانتصاب لانه يحتوي علي الحديد والبوتاسيوم وينشط الدوره الدمويه .

5- المكسرات

المكسرات من مصادر الزنك واكلها مرتين او ثلاثه في الاسبوع تزيد من زيادة الحيونات المنويه وزيادة تدفق الدم في العضو الذكري ومنشط قوي ومن اقوي المنشطات للانتصاب بشكل طبيعي ومن آهمها .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>
 علاج سرعة القذف نهائيا وطرق تأخير القذف وقوة الانتصاب

الجوز و الكاجو و اللوز

الفول السوداني

بذورعباد الشمس ( اللب السوري )

البندق

6 - الشيكولاته الداكنه

من أهم الأطعمة التي تساعد في تقوية الانتصاب طبيعي اذا تناولت قطعتين اسبوعيا علي الاقل تحتوي علي مركبات تساعد علي تدفق الدم وتحسن الدوره الدمويه وتحسن المزاج ولكن لا تفرط لانها تزيد الوزن بسبب سعراتها الحراريه العاليه .

7- عسل ملكات النحل والعسل الجبلي

يمكن لعسل الملكات آن يزيد من قوة فحولتك الجنسيه وزياده تدفق الدم وعلاج ضعف الانتصاب واعطائك قوة كبيره اثناء العلاقه فاذا قمت بشراء كيلو من العسل ووضعت عليه 10 جرام غذاء الملكات + 10 جرام طلع نخيل + 10 جرام جينسيج من العطار واخدت معلقه يوميا في الصباح لن ترحم زوجتك وستشعر بقوة كبيره وانتصاب قوي يستمر دائما فهي وصفه رائعه ومن اقوي المنشطات الطبيعيه لتقوية الانتصاب وبها فيتامينات مهمه جدا لصحتك .|

اقوى منشط للانتصاب طبيعي
اقوى منشط للانتصاب طبيعي

ثانيا : أعشاب طبيعيه لتقويه الانتصاب

ملحوظه قبل ان اسرد لك عن اهم الاعشاب التي تقوي الانتصاب اود ان اطرح عليك نصيحه قبل ان تفكر في اي اكلات تساعد علي تقوية الانتصاب او اعشاب تساعد علي تقوية الانتصاب آقرآ التالي اولا ..

ثالثا قبل ثانيا : ممارسة الرياضة اهم منشط لتقوية الانتصاب

هل تسألني علي تقوية انتصابك جديا اذا مارس الرياضه باي شكل لن اقول لك اذهب الي صالة العاب رياضيه اعرف ان ليس لديك وقت لكن لماذا لا تمشي نصف ساعه يوميا لماذا تظل جالسا علي كرسيك في العمل تحرك نشط دورتك الدمويه قلل الضغط العصبي عليك قم ببعض التمارين يوميا يجب ان تقوم بذلك لتحسين صحتك ودورتك الدمويه .

أبدآ بالمشي يوميا نصف ساعه او ساعه علي الاقل ستزول لديك خطر الاصابه بالضعف وتستعيد اداء الشباب سريعا اياك ان تجلس وتعاني من السمنه فهي العدو الاول للانتصاب واتبع نظام غذائي صحي مليئ بالخصار والفاكهه بعيد عن الوجبات السريعه وحافظ علي وزنك مثالي اذا كنت تتجه الي السمنه فحاول ان تستعيد صحتك ولياقتك .

آبتعد عن التدخين فهو من اعداء قوة الانتصاب حاول ان تقلل من التدخين تدريجيا حتي تبتعد عن تلك العاده السيئه التي تضعف صحتك ورئتيك وقوتك الجنسيه فسوف تشعر بتحسن كبير وقوة انفاسك اثناء العلاقه اذا ابتعدت عن التدخين تماما .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>
 افضل وضعيات الجماع للمتزوجين ليلة الدخلة تؤخر القذف بالصور

نآتي الان الي ثانيا أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

الاعشاب يمكن ان تجدها عند العطار تشتري عشبه الجنسج وتضعها علي العسل 15 جرام مثلا علي كيلو عسل ويمكن تناول الزنجبيل مغليا اما الجنكا بيلوبا يمكن ان تقوم بطحنها ووضعها مع عدة اعشاب مثل ( لا لا استني سوف اخبرك بخلطه اعشاب لتقوية الانتصاب مجربه 100% )

اذهب للعطار واكتب هذه القائمه واشتري من كل صنف 10 جنيهات او 5 جنيهات .. ( كركم - زعتر - زعرور بري - اكليل الجبل - خردل - ورق مورينجا - ينسون - قرنفعل - حب الرشاد - زهر اقحوان - اخناسيا - بردقوش )

قم باضافه هذه الاعشاب نسبه وتناسب الي خلطه واطحنها في كبه الخلاط واجعلها ناعمه جدا وضع معلقه منها في كوب وضع عليها مياه مغليه وغطي الكوب خمس دقائق وقم بشربها وحليها بعسل ستعطيك طاقه رهيبه ) هذه خلطه سريه لن يخبرك بيها احد ..

ومن الاعشاب والمشروبات المهمه الاخري

1. عشبة الجنسنج
2. الجنكة بيلوبا
3. الزنجبيل
4. القهوة

اخيرا أنصحك بالخطوات هذه لتحسين وتقوية الانتصاب :

ابتعد عن التدخين و حافظ علي لياقة جسمك واحصل علي قدر من النوم كافي 8 ساعات يوميا وحاول تهدئه اعصابك من التوتر والقلق حاول اطاله مدة المداعبه قبل الجماع واتبع نظام غذائي صحي صدقني سوف تحصل علي قوة انتصاب طبيعيه ولن تبحث بعد ذلك عن اقوي منشط طبيعي للانتصاب لانك سوف تكون وصلت لدرجه انتصاب عاليه وقوة وصحه رائعه .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة زوجتك بين يديك

ازاي تغري زوجتك وتمنحها هزات جامحة وترضيها

كيف اوصل زوجتي للنشوه الجنسيه في السرير واجعلها ترتعش


تعليقات