Your site logo

علاج الخوف من ليلة الزواج (ليلة الدخلة) للبنات فقط !!

علاج الخوف من فض البكارة
علاج الخوف من فض البكارة

علاج الخوف من ليلة الدخله - كيفية التخلص من الخوف ليلة الزفاف

انا اعلم صديقتي (صديقي ) انك هنا من اجل الخوف من ليلة الزواج ، أو كما يمكن أن نسميها الخوف من ليلة الدخلة وهي اكثر ما يشغل بالك في تلك الفتره قبل زفافك حيث ان ليلة الدخله هي الليلة التي تجمعك بمن تحبي علي فراش واحد في الحلال لاول مره .

بالرغم من ان هناك علاقه حب بين وبين زوجك ( زوجتك ) الا ان هناك مخاوف تحيط بك بسبب العلاقه لاول مره في ليلة الدخلة وهذا الخوف في ليلة الدخله ليس مشكله كبيره فهذا طبيعي حيث يخبرنا اطباء في علم النفس بان الخوف ليلة الدخلة سببة المجتمع الذي صور بانها ليلة بها الم ونزيف وتوتر مما جعل الفتيات يتخوفن من تلك الليله المميزه في الحياه الزوجيه .

سنبحث معا عن علاج الخوف من ليلة الزواج ( ليلة الدخلة ) وسنخبرك كيفيه التخلص من الخوف ليلة الدخله وكيف تتخلصي من التوتر وان تتمتعي بليلة سعيده وهانئه مع زوجك ولكن عليكي بقراءه كل حرف لكي تفهمي آولا :-

الخوف من «ليلة الدخلة»
الخوف من «ليلة الدخلة»

ما هي أسباب الخوف من ليلة الدخله؟

لكي نعرف طرق لأجل علاج الخوف من ليلة الزواج أو علاج الخوف من ليلة الدخلة يجب أن نتعرف علي أسباب هذا الخوف بالبداية ، والتي تخلق بداخلك التوتر والقلق قبل تلك الليه بأيام او شهور ومن هذه الأسباب : 

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

ما يفعله الزوج في ليلة الدخلة و شعورالرجل يوم الزفاف
العاده السريه للبنات وفوائد العاده السريه واضرارها والتخلص منها
اختيارملابس ليلة الدخله للنساء بالصور تخطف عيون زوجك

1- الثقافة الجنسية الخاطئه

للاسف في مجتمعنا نكون متحفظين تمام في اعطاء المعلومات عن الثقافه الجنسيه للفتاه او للرجل ونري تخوف من مناقشه هذا الامر قبل الزواج

فالثقافة الجنسية قبل الزواج مهمة جداً فمن الممكن أن تقرأي بعض الحقائق العلمية عن ممارسة العلاقة الجنسيه مع زوجك ليلة الدخله وأن تعرفي على جسدك بعض المعلومات لأن الخوف من ليلة الدخلة سببه في الاساس عدم المعرفة والجهل لما يحدث في هذه الليلة .

2- ألم الليلة الأولى و الخوف من فقدان غشاء البكاره

ألم الليلة الأولى و الخوف من فض غشاء البكارة من أسباب الخوف من ليلة الدخله و الخوف من فقدان العذرية للبنت حيث إن غالبيتنا كفتيات نشعر بالخوف من فض غشاء البكارة ليلة الدخلة ويكون من العوامل الاساسيه في القلق ليلة الدخله , حيث نشعر ان شرفنا مرهون بتلك الدماء التي سوف تنزف بعد فض الغشاء .

والألم في فض غشاء البكارة هو الهاجس الأول في الخوف في ليلة الزواج الأولى . لأن التوتر الذي يتكون لدى العروس في هذه الليلة ينعكس سلبياً على المهبل مسبباً تشنج والشعور بالألم فيها مما يعيق عملية الإيلاج للزوج ، لذلك يجب التخلص من جميع هذه المخاوف والاسترخاء تماما . حيث إن الاسترخاء والمداعبة قبل البداية بالعلاقة الحميمة يجعل الأمر سهلا وغير مصحوباً بالألم .

علاج الخوف من ليلة الزواج
 علاج الخوف من ليلة الزواج

3 - الخوف من حدوث نزيف ليله الدخله

إن حدوث نزيف في ليلة الدخلة هو أمر غير شائع نهائيا ولا يجب ان تقلقي من هذا الامر بتاتا
هو يحدث لعده اسباب التوتر الشديد وعدم المداعبه من الزوج جيدا او دخول الزوج بقوه وعدم مراعاة انها الليله الاولي ويجب ان يتعامل معك بهدوء والايلاج يكون بدون عنف حتي يتمزق الغشاء ومن ثم يتركك لترتاحي قليلا .

4- الشعور بالخجل والحرج .

قد تشعري بالخجل أو الحرج عند التعري أمام زوجك لاول مره للمشاركة في تجربة جنسية حميمة. قد يعود هذا الشعور إلى عدم ثقة الشخص بجسدك فثقي بجمالك وجسدك ولا تخجلي من ذلك .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

 طرق تكبير الصدر وتكبيرحجم الثدي بطرق طبيعية 100% !! للنساء فقط ؟
 كل ما تحتاجية عن ليلة الدخلة بالتفصيل وفض البكاره - للبنات فقط ؟ اختيار ملابس ليلة الدخله للنساء بالصور تخطف عيون زوجك

كيف اعالج مشكلة الخوف في ليلة الدخله

نريد ان نخبرك سرا قبل ان تسآلي هل ليلة الدخله تخوف ؟ هل تعرفي ان زوجك يكون متوتر ايضا يمكن ان يكون متوترا اكثر منك فمعظم الازواج في هذه الأيام أكثر ما يهمهم في ليلة الزفاف الأولى هو الشعور بتقبل الزوجة لهم وعدم خوفها ، وعدم النفور منه . ويكون قلق من عندم انتصابه او فقدان الانتصاب او عدم تقبلك للعلاقه بشكل مريح فلا يجب ان تقلقي انك فقط من تكوني متوتره ويجب عليكي تهدئه نفسك وزوجك ايضا .


الخوف من «ليلة الدخلة»
الخوف من «ليلة الدخلة»

نصائح تساعدك صديقتي على علاج الخوف من ليلة الدخلة او الخوف من ليلة الزواج

سنقدم لكي الان نصائح تساعدك في علاج الخوف من ليلة الزواج وعلاج الخوف من ليلة الدخلة وهذ النصائح تفيد البنات والرجال ايضا 

اولا :- الاستعداد الجيد ليلة الدخلة

يمكن الاستعداد لممارسة العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة من الناحية الصحية آولا بتناول الغذاء الصحي المثالي وممارسة التمارين الرياضية خلال الفترة التي تسبق ممارسة العلاقة للمرة الأولى حيث أن ذلك يساهم في قوة قدرة الرجل او المرآه على القيام بهذه العلاقة، كما أنه يعزز الثقة بالنفس والهدوء والاسترخاء ويهدئ من التوتر .

ثانيا :- الثقافة الجنسية قبل الزواج

إن للثقافة الجنسية قبل الزواج للزوج والزوجه دور مهم في التغلب على الخوف من ليلة الدخلة. حيث يجب أن يكون لدى الطرفين وخاصة النساء ثقافة جنسية يمكن تعلمها من الكتب او موقعنا هنا miseve وبعض المعلومات العلمية عن العلاقة الحميمة وطبيعة الجسد ومعرفة طريقة الإيلاج وفض الغشاء والأعضاء التناسلية فهذه الطريقة يتم التغلب بها على الخوف والتخلص من بعض المفاهيم الخاطئة في هذه الليله .

ثالثا :- فض غشاء البكارة ليس مؤلم في ليله الدخله

هناك قسم من الفتيات يسألن هل ليلة الدخله تخوف ؟ فنريد ان نفهمك شيئ هناك من يولدن دون وجود غشاء بكارة ( نادرا ) أو يوجد لديهم غشاء بكارة مطاطي اي عند ايلاج الزوج يدخل الغشاء الي الداخل ولا يتم فضه الا عن طريقه دكتوره نساء وهذه الشيء يؤدي إلى عدم نزول أي قطرة دم أثناء عملية الإيلاج للمرة الأولى فلا يوجد خوف ليلة الدخله من هذا الامر .

وإذا كنت من الفتيات التي تمتلك غشاءاً عادياً، فيجب أن تعلمي بأن غشاء البكارة لا يحتوي على نهايات عصبية تؤلمك وبالتالي لن تشعري بالألم نهائي وإنما هذا الدم نتيجة تمزق طفيف لبعض الشعيرات الدموية. فلا داعي للقلق.

التخلص من الخوف في ليلة الزفاف
التخلص من الخوف في ليلة الزفاف

رابعا : - الألم عند الممارسة الجنسية

لا تسألي عن الخوف من ليلة الزواج لانه يحدث عند بعض الفتيات أن تشعر بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة للمره الاولي فالبدء بالمداعبة وتبادل القبل أمرا ضرورياً من الزوج يجب البدء فيه قبل عملية الإيلاج. حيث إن القبل والأحضان تساعد على الحصول على الأثارة الجنسية العالية وعلي نزول كثير من السائل اللزج الذي يسهل من عملية دخول القضيب ، بالإضافة إلى بعض المسهلات والمرطبات الخاصة التي تساعدك على تجنب الألم يمكن شرائها من قبل .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

 افضل وضعيات الجماع للمتزوجين ليلة الدخلة تؤخر القذف بالصور
 نصائح ليلة الدخله للبنات يوم الزفاف : أسرار لن تخبرك والدتك عنها
 ليلة الدخله حسب الشريعة الاسلامية خطوة بخطوة وتفاصيل فض البكاره

خامسا :- التحدث مع الزوج في ليلة الدخلة

لا تتردي نهائياً في الحديث مع زوجك عن طبيعة العلاقة الحميمة وشكلها الذي يشعرك انت وهو بالرضا بعد ايام . يجب أن يتم النقاش بين الزوج والزوجة عن العلاقة الجنسية قبل البدء بالممارسة وذلك للحصول على أفضل نتيجة للطرفين . كذلك يقع الحمل الأكبر على الزوج في أن يكون رومانسي ويقدم للزوجة جميع أنواع الدعم وخصوصاً في أول ليلة زواج . لا تقلقلي سيدتي، فغالبية الرجال لا يخافون من العلاقة الحميمة ويحرصون ألا يؤلموا زوجاتهم حتى لا يكون لدى زوجاتهم شعوراً وذكرى سيئة عن هذه الليلة .

سادسا :- التخلص من الضغوط والقلق

سبب اساسي في التخلص من الخوف في ليلة الزفاف هو التخلص من الضغط والتوتر هو شعور طبيعي قد يحدث لك لأنها ليلة العمر كما أن الإرهاق البدني أمر طبيعي بعد الفرح فلا داعي للإصرار على القيام بالعلاقة الجنسية في هذه الليلة الطويلة والمرهقه.

سابعا :- الثقة بالنفس

غالبية الفتيات يشعرن بالخجل من أجسادهم وشكل الجسم أمام الزوج يمكن ان تغمضي عينك قليلا حتي تعتادي لان هذا الخوف يجعلك تفقدي الاستمتاع بالعلاقة الحميمة . لهذا كوني صديقتي واثقة بنفسك وبجسدك ، فهذه الثقة تنعكس عليك وعلى زوجك .

ثامنا :- التخلي عن التوقعات

بالنسبة للفتيات، فالنصيحة أن تتعامل كل فتاة مع هذه الليلة بأنها التجربة الخاصة بها لوحدها ولا تقارن هذه الليلة بليلة صديقتها التي حكت لها ماذا فعلت مع زوجها فلا ترهقي نفسك ولا ترهقي زوجك من الليلة الأولى وتتوقعي الأفضل والأجمل في هذه الليلة فقط، دعي الأمور تأتي بالتدريج وبشكلها الطبيعي السلس بدون قلق .

علاج الخوف من ليلة الزواج
 علاج الخوف من ليلة الزواج

تاسعا :- ارتداء الملابس المريحة

حاولي ان ترتدي قميص مريح وسهل الخلع حتي تكوني مسترخيه تمام اثناء مداعبه زوجك ويكون من السهل خلع القميص بدون ان تقومي او تفكي شرايط لا تتقيدي صديقتي وارتدي ما يريحك ويجعلك أكثر حيوية وجمالاً وإشراقاً وابتعدي عما يقلق راحتك .

بالنهاية يبقى موضوع الخوف من ليلة الزواج، أو كما يمكن أن نسميها الخوف من "ليلة الدخلة" يعود إلى ثقافة الزوجين والعادات الاجتماعية المختلفة من مكان لآخر

الأسئلة الشائعة 

ما شعور الرجل بعد الفتح او بعد فض غشاء البكاره ؟

الإجابة: ليس بالضرورة أن يشعر، خاصة إذا كان الغشاء رقيقاً، والدم يكفي، وقد لا ينزل الدم أيضاً، ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية

كيف افتح رجلي لزوجي ليلة الدخله ؟

الإجابة: عدم الانفعال، وعدم الخوف أو القلق غير المبرر. إعلام الزوج في حال الشعور بألم شديد. الصبر على الألم الخفيف لأني عملية فض غشاء البكارة سوف تكون مصحوبة ببعض الألم في الغالب.
ويمكن معرفة اوضاع العلاقه في هذا المقال  
ماذا افعل ليلة الدخله ؟ طريقة فض الغشاء بالصور والشرح بالتفصيل !!

كم يتوقف الرجل بعد فض البكاره ؟

الإجابة: يجدر بالزوج أن يتوقف عن الجماع بعد فض الغشاء يجب الامتناع عن الجماع حتى شفاء المنطقة لمنع تطور عدوى في المنطقة، وتتراوح مدة التوقف بين 2-3 أيام في الغالب، ويمكن الاستدلال على الشفاء من خلال توقف النزيف وزوال الألم.

هل يكون هناك الم في ليلة الدخله ؟

الإجابة:  يختلف الألم الذي قد تشعر به النساء في ليلة الدخلة بين حالة وأخرى، ويعتمد ذلك على عدة عوامل، منها الآتي: طبيعة غشاء البكارة وشكله. استخدام المزلق خلال الجماع. المداعبة الكافية قبل الجماع

ما هي العلامات التي تدل على فقدان العذرية ؟

الإجابة: أبرز علامات فض غشاء البكارة غير نزول الدم التي قد تعاني منها العديد من النساء، ما يلي:

  • الشعور بعدم الراحة وبعض الانزعاج.
  • الشعور ببعض الألم.
  • النزيف المهبلي أو نزول بضع قطرات من الدم، نتيجة تمدد غشاء البكارة.

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟

الإجابة:  يلجأ إلى التعنيف الجنسي لإثبات رجولته وعنفوانه. هو طريقةً ليؤكد لنفسه ولشريكة حياته أنه هو المسيطر وهو قادرٌ على امساك زمام الأمور وعليها أن تهابه.

كيف تعرف البنت انها عذراء قبل الزواج؟

الإجابة: يتطلب فحص العذرية للتأكد أن الفتاة عذراء أن يكون الشخص خبير بتشريح الجهاز التناسلي وفي شكل الغشاء وشكل الفتحة الموجودة في غشاء البكارة، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيب المختص وفي العيادة المجهزة ويمكن معرفته في المنزل اذا لم يكون هناك فتحه كبيره في الغشاء او عدم دخول اي شيئ قبل ذلك 

هل من الضروري نزول دم عند الزواج؟

الإجابة: ليس من الضرورة نزول الدم فب ليلة الدخلة، لعدة أسباب ، أن يكون الغشاء مطاطياً. أو أن يكون رقيقاً جداً ولا يحتوي على أوعية دموية، أو أن تكون فتحة الحيض واسعة. أو أن يكون الغشاء قد تأثر من حركات رياضية معينة، مثل ركوب الدراجة، أو الخيل!!

ما الشيء الذي يزيل الخوف ليلة الزواج؟

الإجابة: يرجي قراءه المقال بالكامل لمعرفه الاجابه بالتفصيل 


ليلة الدخلة,ليلة الزفاف,الخوف من ليلة الدخلة,الخوف من ليلة الزواج,التخلص من الخوف ليلة الزواج,ليلة الزواج,الخوف من ليلة الزفاف,الخوف من ليلة الفرح,الخ

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>
تعليقات