Your site logo

كل ما تحتاجية عن ليلة الدخلة بالتفصيل وفض البكاره - للبنات فقط ؟

كل ما تحتاجي معرفته عن ليلة الدخلة بالتفصيل
كل ما تحتاجي معرفته عن ليلة الدخلة بالتفصيل

كل ما تحتاجي معرفته عن ليلة الدخلة

ليلة الدخله من الصباح الى المساء بالتفاصيل الممله للعروسه ، ماذا تفعلي في ليلة الدخلة 

ليلة الدخلة هي لحظة مميزه وخاصه جدا ومهمة في حياة الزوجه، حيث تبدأ رحلة الحياة المشتركة . حيث تُعد ليلة الدخلة تجربة مثيرة ومميزة تحمل الكثير من الأحاسيس والذكريات التي ستستمر معك طوال العمر. سأتحدث معك عفويا لاشرح لك كل شيئ من البدايه وكل تفاصيل ليلة زواجك وسآخبرك نصائح ليلة الزفاف للبنات، و سآقوم بشرح وافرعن أهمية ليلة الدخلة وبعض النصائح لأجعلك تنسي

سؤال ماذا افعل في ليلة زواجي ؟ تعليم الزواج للبنات من الاستعداد العاطفي الي الاستمتاع بليلة زواج سعيده

ليلة الدخله هي فرصة لتعزيز العلاقة وبناء الثقة والمودة بين الزوجين. ماذا افعل عندما اتزوج  ؟  إليك بعض النصائح لجعل ليلة الدخله تجربة لا تُنسى .

الاستعداد العاطفي :
قبل ليلة الدخلة، قومي بتبادل الحديث مع زوجك وعبري عن حبك له وعن جمال الفرح والليله المميزه التي انتم فيها الان بعد طول انتظار .
الاستعداد الجسدي :
قومي بالاهتمام بالتحضيرات الجسدية لليلة الدخلة ، وهي تبدأ من العناية بالبشرة والشعر وانتقاء ملابس داخلية مثيرة والوان هادثه غير مبهرجه ومريحة ، حيث تخلق جو من الرومانسية والإثارة مع زوجك .
اخد شاور سريع بارد :
بعد دخولك شقتك وخلع الفستان ادخلي الحمام لاخد شاور سريع بارد للشعور بالاسترخاء وتنظيف الميكب ووضع ميكب خفيف وروج بسيط ومزيل عرق وبرفيوم مثير بدل من ميكب السواريه .
خلق جو من الرومانسية :
قوما بإعداد الغرفة بشكل جميل ومريح واضاءه هادئه ، استخدموا الشموع العطرية والزهور ان امكن لخلق جو من الرومانسية .

ليلة الدخلة بالتفصيل وفض غشاء البكاره
ليلة الدخلة بالتفصيل وفض غشاء البكاره

ملخص لما فات كيف اتعامل مع زوجي في الليلة الأولى ؟

يجب عليك آولا ان تستعدي لهذا اليوم بالنوم جيدا قبل ليله الزفاف وعند الاستيقاظ وقبل الذهاب الي الكوافير يجب عليك اخد شاور وازاله الشعر من الجسم بالكامل وتجهيز اللبس والاكسسورات وبعد ليله الفرح ودخولك الشقه مع زوجك قومي بالتحدث مع زوجك لفك توتراليوم وقومي بخلع الفستان وتجهيز قميص مثير هادئ اللون والميكب واخد شاور سريع ومسح ميكب السواريه وعمل ميكب خفيف واضافه مزيل عرق وبرفيوم مثير هادئ ايضا غير فج وتجهيز غرفه النوم باضاءه خافته ومن الافضل طبعا ان تطلبي من زوجك ان تصلي معه ركعتين قبل كل شيئ والدعاء .

دعاء ليلة الدخله

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لو أن أحدكم إذا أتى أهله قال: باسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا، فقضي بينهما ولد لم يضره الشيطان أبداً ) » رواه البخاري ومسلم . ( ليلة الدخله دعاء ) فـ ما يجب على العريس فعله ليلة الزفاف هو قراءه هذا الدعاء وان لم يقوله قومي باخباره بها ليتجنبكما الشيطان

كيفية التخلص من الخوف ليلة الزفاف ؟

أخواتي من تسآل اين تبدل الزوجة ملابسها في ليلة الزفاف ؟ فمن الأدب أن يتركك زوجك في تلك الليلة بالغرفة بمفردك بعد رجوعك من الفرح لمدة لتجهيز نفسك وتغيير ملابسك فلا تتردي من طلب ذلك اذا كنتي تشعري بالخجل والتوتر لتهدئه نفسك قبل العلاقه الحميمه في ليلة الزواج . يمكن بعد ذلك طلب من زوجك ان تأكلي بعض الفاكهه اذا كنتي تشعري بالجوع ليله الزواج ولا تكثري من الاكل الا بعد العلاقه حتي لا تشعري بتعب وتكوني خفيفه اثناء العلاقه الجنسيه مع زوجك ليله الزفاف .

كيف سـتبدأ العلاقة الحميمة ؟ تعليم ليله الدخله ؟ او السؤال الاهم ماذا يفعل الزوج في أول أيام الزواج ؟

من الطبيعي ان يبدأ الزوج بمغازلتك اولا : فبدء العلاقة الحميمة يتطلب الصبر والتدرج . فزوجك سيقوم بانهاء التوتر الجنسي تدريجياً ولا تستعجلي الأمور. احرصي على تبادل المداعبات والقبلات والعناق لبناء الشهوة والانسجام الجسدي بينك وبين زوجك ..

بعد عمليه المداعبه سوف تشعري انك في عالم اخر او تائهه وتريدي المزيد من القبلات والعناق بعد ذلك سيبدأ زوجك بلمس كل مكان حساس في جسدك لا تمنعيه واتركيه يلمس صدرك ويقبله ويشم رائحته المثيره ويقبلك من عنقك ويلمس العسل بين فخذيك بيده حتي يتدفق كثيرا بعد ذلك اريدك فقط ان تسترخي تمام وان تهدئي ولا تخافي ابدا وكل ما تفعليه ان لا تصديه واتركيه يلمسك ويقبلك واسترخي فقط وافتحي رجلك ان اراد ذلك .

ماذا تفعلي في ليلة الدخلة ؟ أبدا لا تخافي من ألم الليلة الأولى

اثناء المداعبه ولمس كل جسدك سيبدأ زوجك من خلع كل ملابسك وسيكون هو الاخر عاري امامك وسيبدأ المباشره في ليلة دخله ممتعه و حينها سوف تبدأ مرحله

أقرأي أيضا  : علاج الخوف من ليلة الزواج (ليلة الدخلة) للبنات فقط !!

فض غشاء البكاره 

بعد ان تكوني مسترخيه تمام وتفتحي قدمك الي الاعلي سيقوم زوجك باخراج قضيبه ووضعه علي العسل ( سائل المهبل اللزج ) وتحريكه يمينا ويسارا حتي يبدأ بادخاله ببطئ فاذا شعرتي ببعض الالم البسيط جدا هذا طبيعي واذا كان العسل قليل يجب ان يثيرك اكثر قومي بشده اليكي واخبريه ان يقبلك اكثر وحضنك اكثر حتي ينزل السائل بكميه اكبر او يمكن استخدم مزلق حميمي يساعد في دخول القضيب بسهوله ولا داعي لسؤال هل ليلة الدخله تخوف ؟ لانها ليله عاديه وسوف تستمتعي بها وتتذكريها دائما .

اعمل ايه في ليله الدخله
اعمل ايه في ليله الدخله

من أفضل الأوضاع الجنسية التي يمكن البدء بها في ليلة الدخله

الوضع التقليدي :  هذا الوضع لا يحتاج الي شيئ فقط قومي بالنوم علي ظهرك وزوجك سوف يفتح رجلك ويرجعهم الي الخلف ويقوم الايلاج بطريقه سلسله

وضعية الركوع  : وفي هذا الوضع تقومي بالجلوس علي ركبتك وايدك في نفس الوقت ويآتي زوجك من الخلف ويقوم بالايلاج

وضعية الاستسلام للرجل وتحكم المرأه الكامل  : وفي هذا الوضع يقوم الرجل بالنوم علي ضهره وتقومي انتي بالجلوس فوق القضيب بهدوء محاوله مسكه وادخاله ببطئ حسب رغبتك وهذا وضع مريح لك لانك لن تشعري باي الم .

بعد الانتهاء من الإيلاج والقذف بداخلك سيرتخي القضيب ويعود لحالته الطبيعية ، حينها يجب أن يتم إخراجه من المهبل مع مسح السوائل التي نزلت ، والتي من بينها سائل وردي ينتج من تهتك غشاء البكارة ونزول بضعة قطرات من الدماء واختلاطها بالسوائل لتصبح باللون الوردي، ويجب اخبار زوجك انه لا يجب الجماع مره اخري الي بعد يوم كامل حتي تشفي الجرح في المهبل حتي لا تشعري باي الام بعد ذلك

نصائح وخطوات متعلقة بـ اعمل ايه في ليله الدخله

أولا لا يجب عليكي أن تكوني متوترة حتى لا تصابي بالتشنج المهبلي. و يجب علىكي أن تستجيبي لما يقوم به الزوج وتبادله إياه أثناء العلاقه الحميمه ليله الدخله .واذا شعرتي بالراحة يمكنكي الاستحمام مع زوجك اذا كنتي لا تشعري بالخجل و يجب عليكي أن تنامي بجانب زوجك وتحتضنيه لأن هذا سيكسر حاجز الخجل بينهما تدريجيا .

هل ممكن ان يحدث نزيف عند فض البكاره ؟

لا نادرا ما يحدث ذلك بسبب تهور الزوج ودخلوه بطريقه سريعه وعدم المداعبه جيدا وخوف الزوجه الشديد ففض الغشاء يمكن ألا يتم من المرة الأولى كاملًا ايضا ويمكن ان يفض قليلا ومع الوقت ينفض كاملا وممكن ان يكون نوع الغشاء مطاطي يدخل ويخرج مع ادخال الزوج وفي هذه الحاله يجب الذهاب الي طبيبه ، عند القذف سائل أبيض اللون دافئ من القضيب سوف تشعري به بداخلك وسيشعرك بمتعه كبيره .

يجب ايضا الحرص من زوجك على إيلاج القضيب برفق في المهبل أول مرة، ومن الطبيعي عدم القدرة على فض غشاء البكارة من أول مره جماع بسبب عدم قدرة الزوجة على متابعة الجماع بسبب الألم والتوتر فلا داعي للقلق في هذه الحالة أيضًا واخبار زوجك ان يتابع غدا ، ويجب الامتناع عن الجماع بعد فض غشاء البكارة حتى شفاء المنطقة وتوقف النزيف ، وهو ما قد يحتاج بين 2-3 أيام عادةً ويختلف من فتاه الي اخري .

ماذا تفعلي في ليلة الدخلة ؟
ماذا تفعلي في ليلة الدخلة ؟

ما يجب فعله بعد الانتهاء من الجماع ليله الدخلة ؟

القبلات والمداعبات مع زوجك ويجب ان يبدآ زوجك بذلك ولا يتركك بمجرد ان انزل شهوته يجب ان يقوم بمداعبته وحضنك وتقبيلك ومن الممكن ان لا تشعري بالمتعه في اول مره نظرا لفض الغشاء لكن بعد مره او اثنين في العلاقه ستبدأي بالشعور بالمتعه الحقيقيه للعلاقه الحميمه . وتذكري ان زوجك يصل للنشوه الجنسيه سريعا وانتي تحتاجي الي بعض الوقت والمداعبه وهذا طبيعي ولا تقلقي حيث بعد ذلك سوف تصلي للنشوه .

الاغتسال من الجنابة العلاقه الجنسيه في ليلة الدخله ؟

بعد الجماع يجب على الزوجين أن يغتسلا من الجنابة .. وهي تمام مثل الاغتسال من الاحتلام فالنيه شرط التطهر وترديد باسم الله الرحمن الرحيمن وغسل اليدين ثلاثل مرات كما الوضوء وغسل الفرج والوضوء كاملا وضع الماء علي الشعر وعلي كامل الجسد بالسنه النبويه .. آو بانزال الماء علي كامل الجسد .

ماذا لو لم يحدث انتصاب لزوجك في ليله الدخله ؟

نعم قد يحدث من توتر الزوج ايضا في تلك الليله وهنا يأتي دورك كزوجة في عدم اظهار مشاعر سيئه او التريقه عليه او اي شيئ قبيل هذا الامر فهذا عرض واد جدا لان زوجك لم يمارس الجنس ابدا وممكن ان يكون شديد القوه لكن التوتر هدئ من انتصابه ,


ماذا تفعلي في ليلة الدخلة ؟

ماذا لو حدث قذف سريع من الزوج بمجرد الإيلاج

يمكن ان يحدث ذلك ايضا لان الزوج شديد الرغبه الجنسيه وبمجرد ان يمسك يشعر بالرغبه والنشوه لانه لم يلمس امرأه قبل ذلك فذلك يغريه بقوه , وطول فترة المداعبة بين الزوجين, لذلك من المهم أن تعرف الزوجة أن هذه مشكلة طارئة سوف تتحسن في كل مرة يتم فيها ممارسة الجنس حتى تزول بشكل نهائي في حالات كثيرة وايضا الزوج في كل تلك الفتره لم يمارس العلاقه فيجب انتظاره حتي يستعد قبل العلاقه في ليله الزواج .

ماذا لو حدث لك تشنج مهبلي من التوتر في ليله الدخله ؟

لا تقلقي واخبري زوجك ان هذا طبيعي من القل واخبريه ان ينظر الي غدا وانك فقط تريدي النوم في حضنه لانهاء التوتر ويجب ان يساعدك في التهدئه من روعك .

في الختام صديقتي : من أسباب الكراهية بين الزوجين هو لو اخبرتي والدتك او احد اصدقائك او اختك بما حدث ايا كان فهذا قدسيه العلاقه بينك وبين زوجك لا احد يعرف ما حدث في ليله الدخله او اي ليله اخري في العلاقه بينك وبين زوجك ونجد بعض الزوجات يخبروا صديقاتهم يما حدث وان زوجهم كان قلق او كان وحشا فهذا حرام شرعا .. ليعذرني البعض على تلك الجرأة الخفيفة ..

اللهم إن كان في كلامي زلل او خطأ فمني ومن الشيطان ، وإن كان كلامي صوابا فمن الله وحده ، وارجوا منه المغفرة

الاستفسارات الشائعة (FAQs)

هل يمكن ان يشعر الزوج بوجود غشاء البكارة ؟

نعم يشعر الرجل بوجود غشاء البكارة في بعض الأحيان إن كان نوع الغشاء مطاطياً أو في حال كان الغشاء سميك

كم يبعد غشاء البكاره عن فتحه المهبل؟

يبعد عن سطح الجسم بعد البلوغ مسافة 2 الى الداخل

هل يكون هناك الم في ليلة الدخله؟

بعض النساء قد تشعر بألم شديد في ليلة الدخلة وجزء آخر من النساء قد يشعر بألم بسيط جدًا

ما هو شعور المرأة بعد الفتح وفض غشاء البكاره ؟

تشعر بعض النساء بالألم والذي تختلف شدته بين النساء بحسب طبيعة الغشاء، كما قد تلاحظ حدوث نزيف بسيط نتيجة تمزق غشاء البكارة

بعد فض البكارة ما هو الواجب على الزوج ؟

يفضل العودة لممارسة الجماع فقط بعد التئام الجروح، حيث قد يستغرق ذلك بضعة أيام حتى شهر واحد حسب شدة الجرح.


تعليقات