ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف ؟ كل التفاصيل قبل يوم فرحك

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف
ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف 

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟ تريدين أن تبدو في أجمل نسخة من نفسك في يوم زفافك بالطبع. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من التخطيط لروتين للجمال في الأيام التي تسبق يوم زفافك؟ تحققي من النصائح الاحترافية أدناه لتبدين جميلة من الداخل إلى الخارج.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف ؟ طرق لبدء روتين جمال العروس

1. جدولة عمليات تجميل الأظافر المتكررة

استعدي: بمجرد خطوبتك، سيطلب الجميع رؤية خاتمك. حافظي على أظافر اليدين معدة بشكل جميل. هذه أيضًا فرصتك لتجربة الألوان والتعرف على اختصاصي تجميل الأظافر. نصيحة للمحترفين: دع درجة لون يدك تحدد شكل أظافرك. المطابقة بين الاثنين ستمنح يديك وأظافرك مظهرًا أنيقًا ومتوازنًا.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

 النصيحة الأولى: تستخدم مانيكير الجل تقنية الأشعة فوق البنفسجية للحصول على أظافر نهائية أكثر صلابة ونعومة. إنها أغلى قليلاً ولكن يمكن أن تدوم حتى ضعف طول مانيكير التقليدي.

2. تبييض أسنانك

سترغبين في الحصول على بياض لؤلؤي لجميع تلك الصور التي ستطرحيها (لكننا نعلم أيضًا مدى أهمية القهوة أثناء عملية التخطيط). تحتوي معظم معاجين الأسنان على مكونات مبيضة، ولكن للحصول على نتائج أسرع، اختاري مبيضًا خاصًا. تعد شرائط التبييض أيضًا خيارًا رائعًا.


ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف
ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف 


ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

 النصيحة الثانية: توجهي إلى عيادة طبيب أسنانك لتبييض أسنانك بشكل احترافي. تحذر خبيرة المكياج سونيا كاشوك، مؤسسة خط المكياج الذي يحمل اسمها، قائلة: "لا تبالغي في الأمر". "أي شيء يبدو مصطنعًا جدًا يصبح بارزًا جدًا في الصورة."

يقترح المحترفون الحصول على تبييض احترافي لمدة ستة أشهر حتى لا تكون أسنانك رائعة جدًا في يومك. ضع في اعتبارك أيضًا أن تبييض الأسنان المستمر يمكن أن يضعف مينا الأسنان، مما يجعل أسنانك أكثر حساسية للحرارة والبرودة.

ماذا تفعل البنات ليلة الدخله ؟ للبنات فقط عن ليلة الزفاف ؟

3. تناولي طعام صحي

إذا كنت تستطيعين تحمل ذلك، فحاولي الابتعاد عن السكر والكثير من الصوديوم والأطعمة المصنعة. كل هذه تؤدي إلى دهون البطن والانتفاخ. بدلًا من ذلك، ركزي على الخضراوات والفواكه والكثير من الماء - وكلها رائعة لتزويد جسمك بالطاقة وتعزيز طاقتك وتنقية بشرتك. 

4. كوني نشطة

سيساعد التمرين على شد جسمك وثباته مع إزالة السموم من بشرتك أيضًا. يعزز التمرين الجيد أيضًا الطاقة ويجعلك تشعرين بالسعادة (مرحبًا، الإندورفين!).

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

النصيحة الثالثة:
انضمي إلى صالة الألعاب الرياضية. بهذه الطريقة، لن تتمكني من استخدام الطقس كحجة، وستكون لديك كل المعدات التي تحتاجيها لأي نوع من التمارين الرياضية في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك، تعد ممارسة الرياضة مع الآخرين دائمًا دافعًا كبيرًا.

5. رفع الأثقال

مجموعة من الدمبلز ستكون مفتاحك لشد الظهر والذراعين والكتفين. جربي تمرينًا معتمدًا من قبل مدرب مثل جهاز ضغط الدمبل.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف
ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف 


ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

 النصيحة الرابعة: فكري في وجود مدرب شخصي. سيقوم محترف اللياقة الخاص بك بتخصيص الجلسة لمساعدتك في تحقيق أهدافك. إذا كانت شهور التدريب الشخصي ليست في الميزانية، اطلبي من مدربك وضع بعض الخطط التي يمكنك القيام بها بنفسك.



6. خطة إزالة الشعر

قد لا يبدو هذا الزغب الصغير فوق شفتك العليا وكأنه مشكلة كبيرة في حياتك اليومية، لكنك لا تريدينه أن يظهر في صور الزفاف. ابدأي في الحصول على شمع شهريًا للحصول على أفضل النتائج. لا تتألمي؟ تقدم الصالونات الآن شمعًا خاصًا باستخدام مكونات مثل شمع الشوكولاتة والسكر، وهو أمر رائع إذا كنت تبحثين عن الخروج من الصالون دون احمرار شديد.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

النصيحة الخامسة: احجزي مواعيد إزالة الشعر بالليزر على فترات شهرية (يوصى بثلاث علاجات للحصول على أفضل النتائج). بعد حوالي سبع علاجات، يمكن أن تكون النتائج دائمة.

7. جهزي وجهك

يمكن أن يوفر لك التقشير الأسبوعي، سواء الفيزيائي أو الكيميائي، سطحًا أملسًا لتطبيق الماكياج. يمكن أن تساعد إضافة مصل مرطب بحمض الهيالورونيك أيضًا في ملء الخطوط الدقيقة حول وجهك. ضعيه يوميًا قبل مكياجك للحصول على بشرة أكثر نعومة ونعومة.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

 النصيحة السادسة: بعد ثلاثة أشهر على الأقل من حفل زفافك، ابدأي في التخطيط لجلسات تجميل شهرية مع متخصص تعزز علاجات الوجه صحة بشرتك، مما يساعدها على أن تبدو أكثر نقاءً وإشراقًا. تساعد التيارات الدقيقة على شد عضلات الوجه وإفراغ الوجه. فكري في الأمر على أنه اختيار مثالي لوجهك.

8. الحصول على بشرة ناعمة

هل لديك بقعة يصعب علاجها مثل جفاف الأكواع؟ يساعد استخدام مقشر الجسم بانتظام أثناء الاستحمام على التخلص من الجلد الميت. ثم قومي بترطيبها بغسول مملوء بزبدة اللوز أو زبدة الشيا. غلفي البقعة الخشنة بقطعة قماش لمدة ساعة تقريبًا لتحافظي على الرطوبة داخلها.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

 النصيحة السابعة: توجهي إلى المنتجع الصحي للحصول على مقشر لكامل الجسم يحافظ على نعومة بشرتك بالكامل.

9. قومي بعمل اختبار للماكياج

إلى جانب تجربة شعرك، يجب عليك أيضًا تحديد موعد لتجربة مكياج قبل ثلاثة أشهر على الأقل من الزفاف. هذا هو المكان الذي ستقومين فيه بضبط مظهرك مع فنان الماكياج الخاص بك حتى لا تكون هناك أسئلة في يوم الزفاف.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

النصيحة الثامنة:
استأجري مصورك لالتقاط صور لك بعد الانتهاء من وضع مكياجك (أو جدولة تجربة مكياجك في نفس يوم جلسة تصوير زفافك). سيضمن هذا العرض السريع أنك تعرفين كيف تبدين في الإضاءة المختلفة لصور حفل الزفاف الخاص بك. إذا كان مكياجك يبدو قاسيًا جدًا أو خفيًا جدًا، فاحصلي على تجربة فنان الماكياج وحل المشكلة.

10. اعتني بحواجبك

يعتبر النتف خيارًا شائعًا، لكن الخيط، الذي يستخدم خيطًا قطنيًا ملفوفًا على جلدك لالتقاط الشعر، يكون أسرع وأكثر دقة. (إنها أيضًا الطريقة الأكثر أمانًا لاستعمالها إذا كنت تتناولي مضادات حيوية أو أدوية جلدية) إذا كان لديك شكل الحاجب المطلوب، يمكنك المتابعة بنفسك.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف
ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف 

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

 النصيحة التاسعة: استشيري أخصائي الحواجب كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع بدءًا من ستة أشهر تقريبًا قبل حفل الزفاف. قد تضيف الزيارات المنتظمة، لكنها أضمن طريقة للحصول على حواجب خالية من العيوب.


11. جربي الرموش الصناعية

احصلي شريط كامل من الرموش أو احصلي على مظهر أكثر نعومة ورومانسية من خلال وضع نصف رموش في الزوايا الخارجية لعينيك. ستعمل الرموش الطويلة على تحسين شكل عينيك وتركيز كل الاهتمام على وجهك.

ماذا تفعل الفتاة قبل ليلة الزفاف؟

النصيحة العاشرة: احصلي على وصلات رموش شبه دائمة في الصالون. تلغي الإضافات الحاجة إلى الماسكارا، والتي يمكن أن تؤدي في الواقع إلى عيون ورموش أكثر صحة. كما أنها تدوم لفترة أطول بكثير من مجموعات الأدوات المنزلية. تظل قيد التشغيل حتى تسقط بشكل طبيعي (سيتعين عليك إجراء تعديلات كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع إذا كنت ترغبين في الحفاظ عليها).

12. ركزي على شفتيك

اعتني بشفتيك كل ليلة عن طريق وضع طبقة غنية من مرطب الشفاه أو الفازلين. افركيه برفق على شفتيك بحركة دائرية بمنشفة مبللة، كما تقول Mally Roncal، فنانة المكياج الشهيرة ومؤسس Mally Beauty. سيؤدي ذلك إلى تقشير وتنعيم شفتيك في نفس الوقت.

نصيحة: ابحثي عن صالون يقدم علاجات خاصة للشفاه تركز على تقشير شفتيك وترطيبهما وتنشيطهما.

المصادر: www.weddingshoppeinc.com - www.brides.com



أحدث أقدم