Your site logo

فوائد شرب القهوة للرجال والنساء & وفوائد القهوه للتخسيس


فوائد شرب القهوة للرجال والنساء
فوائد شرب القهوة للرجال والنساء


سوف تتعرف علي فوائد شرب القهوة للرجال والنساء التي لا حصر لها بالفعل لما تتضمنه من فوائد رائعه ,يمكن ان تضمن لك القهوه مانع ضد الخرف ومرض الزهايمر ، وفقًا لدراستين. يعد مرض الزهايمر في الوقت الحالي المصدر الرئيسي للخرف ، وهو أكثر أنواع العدوى العصبية انتشارًا على هذا الكوكب.

بغض النظر عن عدم وجود علاج لمرض الزهايمر ، هناك طرق لتقليل خطر التعرض له. ومن شرب القهوه فمن المهم أن تشرب الإسبريسو فيمكن أن يساعدك في التعافي . كما يتضح من فحص أجرته كلية الطب في لشبونة ، يمكن للكافيين أن يقلل من خطر الإصابة بمرض الزهايمر بنسبة تصل إلى 65٪.

وحيث ان فوائد شرب القهوه كثيره فهي ايضا تحسن قدرة القلب وتعطي قوه للعضلات حيت ان القلب يعمل بكفاءه آكثر عند شرب كوب من القهوه او كوبين يوميا

آقرآ آيضا : فوائد الرمان للصحه و البشره والتخسيس وفوائد الرمان لقوه الانتصاب

فوائد القهوه للتخسيس


معدل الأيض هو مقياس السعرات الحرارية التي يستهلكها جسمك بشكل ثابت. يطلق عليه في بعض الحالات معدل الأيض الأساسي أو معدل الأيض أثناء الراحة ،

تخيل سيناريو حيث يمكنك أن تشرب كوبا من القهوه فيرفع معدل التمثيل الغذائي لديك ، بينما لا تقوم بعمل نشاط إضافي بالتأكيد. سيكون ذلك بمثابة خيال من أجل فقدان الوزن ..

 يمكنك صنع تشكيلة واسعة من الإسبريسو وتقدير المزايا العديدة للإسبريسو


فوائد شرب القهوة للرجال والنساء
فوائد شرب القهوة للرجال والنساء

ففوائد القهوه عديده ويمكن شرب كوب قهوه للشباب قبل الذهاب للصالات الرياضيه فهي تحفز عضله القلب وتقوم بتنشيط الجسم واعطاء قوه اضافيه .. 

كما أن فوائد شرب القهوه  تحمي أسناننا من التسوس وهي مصدر رائع لمضادات الأكسدة التي تحمينا من  السرطان  ، بالإضافة إلى الأطعمة الأخرى مثل الفواكهه والخضار ، لكن القهوة تحتوي على 400 ضعف مضادات الأكسدة من الفاكهة والخضراوات .

من فوائد شرب القهوة أيضًا أنها تحارب الاكتئاب وبالتالي يمكن أن تقلل من خطر الانتحار. بالطبع ، من الأفضل شرب القهوة السوداء بدون سكر . انت تعرف بالطبع اضرار السكر ..

هل تستطيع شرب القهوه بدون سكر ؟؟ يمكنك ذلك بالتقليل تدريجيا من معلقنين الي معلقه ونصف الي معلقه الي نصف معلقه ثم الي ربع معلقه الي ان تشرب القهوه بدون سكر ..

فوائد القهوه يمكن ان تنقلب الي اضرار اذا آكثر منها يوميا فلا تكثر عن 3 او 4 اكواب يوميا ويفضل كوب اوحد او اثنين فقط في اليوم ..

آقرآ ايضا :
أفضل طريقة لبناء العضلات بسرعة و عوامل بناء العضلات والحصول علي جسم مقسم

تعليقات