Your site logo

علاج الهلات السوداء تحت العين بطريقه سهله وسريعه


كيف اتخلص من البقع السوداء تحت العين
كيف اتخلص من البقع السوداء تحت العين

علاج الهلات السوداء تحت العين بطريقه سهله وسريعه 

لعلك تتساءل كيف أتخلص من البقع السوداء تحت العين في يومين فقط، لأن الهالات السوداء من أكثر المشاكل المزعجة للفتيات وقد تصيب جميع الفئات العمرية وتظهر بصورة أكثر كلما تتقدم في العمر،  لإن التقدم في العمر يصبح جلد تحت العين أكثر رقة فتظهر فيه الهالات، 

  علاوة على ذلك تظهر المشكلة بسبب التدخين والسهر وقلة النوم، سوف نلقي الضوء في السطور القادمة عن أفضل الطرق لعلاج البقع السوداء تحت العين بالوصفات الطبيعية وأتباع العادات السليمة.

علاج الهلات السوداء تحت العين بطريقه سهله وسريعه

إذا كنتي تريدين التخلص من البقع السوداء تحت العين في يومين عليكي باتباع العادات الصحيحة التي تقلل من ظهور الهالات والبقع السوداء أسفل العين،  يمكنك ذلك من خلال أتباع النصائح الآتية:-

 رفع الرأس قليلا عند النوم: يسبب النوم الخاطئ إلى تراكم السوائل حول العين التي تظهر على شكل بقع سوداء،  فالأفضل وضع وسادة إضافية تحت الرأس لكي تكون مرتفعة قليلا عن الجسم لعدم تراكم السوائل.


تجنب السهر وقلة النوم: 
يؤثر قلة النوم والسهر على البشرة ويجعلها باهتة ويعرضها للهالات السوداء تحت العين،  لذلك تمتع بأخذ قسط كافي من النوم.

كيف اتخلص من البقع السوداء تحت العين
كيف اتخلص من البقع السوداء تحت العين

  أبتعد عن الأطعمة الغير صحية :  تسبب الأطعمة الغير صحية الهالات السوداء والبقع الداكنة،  فعليك تجنب الموالح والمشروبات الغازية والكحوليات لأنها تسبب في انتفاخ أسفل العين مما يظهر البقع السوداء، قم بشرب ٣ لتر ماء على مدار اليوم.


وضع واقي للشمس عند الخروج :  واقي الشمس يساعدك في تجنب أشعة الشمس الضارة التي تؤثر بشكل سلبي على الجلد وخاصة منطقة تحت العين.


وضع كريم الهالات السوداء:  ينصح من يعانون من مشكلة الهالات وضع كريم للعين يحتوي على مادة Retinol لتقليل الانتفاخات والهالات،  وأفضل وقت لوضع الكريمقبل النوم. 

للتخلص من الهالات السوداء تحت العين نهائيا

تعاني العديد من الفتيات من الهالات السوداء تحت العين مما يؤثر على مظهرها الخارجي ويسبب له الانزعاج،  من أجل ذلك عزيزتي حواء نقدم لك طرق علاج الهالات السوداء تحت العين طبيعيا من خلال وصفات طبيعية،  يمكنك استخدام تلك الوصفات بأتباع الخطوات التالية:-

أكياس الشاي الأخضر

كيف اتخلص من البقع السوداء تحت العين
علاج الهلات السوداء تحت العين بطريقه سهله وسريعه

يعد الشاي الأخضر أو الأسود من الطرق الصحيحة التي تساعد فيعلاج الهالات السوداء تحت العينفي وقت قياسي،  يمكنك تطبيق الوصفة من خلال أتباع النقاط التالية:-

المكونات - كيسين من الشاي الأخضر.

طريقة استخدام الوصفة

انقعي أكياس الشاي الأخضر في كوب ماء مغلي،  ثم اتركيه جانبا لكي يبرد،  بعد ذلك طبقي الأكياس علىعينيكي مباشرة واتركيه خمس دقائق،  مع العلم يفضل تكرار الوصفة يوميا للحصول على أفضل نتائج.

وصفة ماء الورد

يعتبر ماء الورد من أفضل الوصفات التي تعالج الهالات السوداء تحت العين، لذلك يدخل ماء الورد في صناعة مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة،  وينصح به باستخدامه يوميا للوجه للحصول على بشرة تتمتع باللمعان والنضارة،  ويمكن استخدام الوصفة من خلال التالي:-

·         ماء ورد.

·         قطعة من القطن.

طريقة تطبيق الوصفة

قومي بتبليل قطعة من القطن في ماء الورد وتطبيقها على العينين مباشرة واتركيها لمدة ربع ساعة،  ثم قومي بشطف الوجه بماء فاتر.

علاج الهالات السوداء تحت العين في المنزل

يمكنك علاج الهالات السوداء تحت العين في المنزل بدون الذهاب لصالات التجميل،  وذلك من خلال تطبيق الوصفات الطبيعية والأعشاب التي تساهم بشكل كبير في الحد من ظهور البقع السوداء تحت العينين،  يمكن علاج الهالات في المنزل من خلال أتباع الوصفات التالية:-

وصفة زيت اللوز الحلو لعلاج الهالات السوداء

كيف اتخلص من البقع السوداء تحت العين
علاج الهلات السوداء تحت العين بطريقه سهله وسريعه

تستخدم وصفة زيت اللوز الحلو في علاج الهالات السوداء تحت العين منذ القدم،  حيث تحتوي على مواد لها القدرة على التخلص من الهالات في أسرع وقت،  ويمكنك استخدام الوصفة من خلال أتباع الخطوات التالية:-

المكونات - قطنة على شكل دائري خاصة للعين. - زيت اللوز الحلو.

·         طريقة استخدام الوصفة

·         غسل الوجه جيدا بالماء البارد ثم تجفيفه قومي بغمز قطعة من القطن في زيت اللوز الحلو ومرريها على منطقة تحت العين المصابة بالهالات،  ثم اتركيه من الليل حتي الصباح.

·         تكرر العملية يوميا حتى يتم التخلص من الهالات السوداء.

وصفة البطاطا لعلاج الهالات السوداء

تستخدم البطاطا في علات الهالات السوداء والبقع الداكنة تحت العين نتيجة فاعليتها في التخلص من أثار الهالات في وقت قصير،  ويمكن تطبيق الوصفة باتباع النقاط التالية:

·         ثمرة بطاطا طازجة.

طريقة تطبيق الوصفة

قومي بغسل ثمرة البطاطا جيدا،  ثم قطعيها إلى شرائح صغيرة وضعيها في الثلاجة لكي تبرد قليلا،  بعد ذلك طبقيها على المنطقة المصابة،  وكرري العملية لمدة أسبوع للحصول على أفضل النتائج.

وصفة زيت الزيتون لعلاج الهالات السوداء

يعتبر وصفة زيت الزيتون لعلاج الهالات السوداء تحت العينمن الوصفات الطبيعية لعلاج الهالات في المنزل، من المعروف أن زيت الزيتون له العديد من الفوائد للعنايةبالبشرة، يمكنك استخدام الوصفة بأتباع الخطوات التالية:-

المكونات -  قطنة على شكل دائري للعين. -    ملعقة من زيت الزيتون


طريقة استخدام الوصفة

قومي بغمز قطنة في مقدار زيت الزيتون،  ثم دلكي منطقة تحت العين بالقطنة بدء من الزوايا الخارجية للداخلية،  كرري هذه العملية مرتين يوميا للحصول على نتائج مرضيه.

كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت للنساء

عتبر موضوع إزالة الهالات السوداء تحت العين من الموضوعات التي تشغل بال العديد من النساء،  لذلك يلجأن إلى صالات التجميل لاستخدام الطرقالفعالةمن أجل إزالة الهالات السوداء تحت العين في يوممثل استخدام الليزر،  ولكن قد يكون هذا العلاج مكلف علي البعض من النساء،  لذلك نقدم لكي بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من الهالات،  وهي كالتالي:-

استخدام الكمدات الباردة

تساعد الكمدات الباردة في تخفيف الهالات السوداء لأنها تقوم بتضييق الأوعية الدموية أسفل العين وعدم ظهورها،  لذلك ينصح بتطبيق الكمادات البارد للمنطقة المصابة لمدة عشر دقائق مرتين في اليوم،  أو يمكنك استخدام الملاعق الباردة بوضع ملعقتين في الثلاجة وتطبيقهم على العين.

استخدام شرائح البطاطس

تساعد شرائح البطاطس في علاج الهالات السوداء تحت العين في مدة قصيرة،  وذلك لما لها من فاعلية في التخلص من البقع السواء نتيجة لما تحتويه من النشاء الذي يساعد في تفتيح البشرة.

طريقة الاستخدام

قومي بغسل ثمرة البطاطس جيدا،  ثم تقطيع البطاطس إلى شرائح ووضعها في الثلاجة لكي تبرد ثم طبقها علي المنطقة المصابة.

شرب المياه

ينصح خبراء التجميل في شرب كميات كافية من المياه لما له من أهمية كبيرة في الحفاظ على صحة البشرة وعلاج البقع الداكنة،  فعليك شرب ما يقارب من ٣ لتر من المياه يوميا للحصول علي بشرة فاتحة بدون هالات.

في الختام،  تعرفنا علي كيف اتخلص من البقع السوداء تحت العين في يومين،  بواسطة أفضل الوصفات الطبيعية التي لها دور كبير في علاج الهالات السوداء في المنزل.

تعليقات