توقعات مذهله لبرج الحمل 2022 في الحب والمال والعمل والصحة - توقعات برج الحمل 2022

توقعات برج الحمل 2022
توقعات برج الحمل 2022

ينتظر معظم محبي الابراج آول كل عام توقعات الابراج الجديده لمعرفة الطالع والتوقعات الجديده علي كل الاصعده ,,

سوف نعرض لك توقعات برج الحمل 2022 بطريقه مميزه .. علي الصعيد الحب والعلاقات والمال وطرق الحصول عليه وعلي صعيد العمل والنجاح في حياتك العمليه والصحة والحفاظ عليها ...


توقعات الحمل عام 2022 من ( 21 مارس حتى 20 أبريل )

مع العلم ان برج الحمل من الابراج الناريه و يمتاز الحمل بقدرته على التحمل ورغبته الدائمة على المثابره والسعي

توقعات الحمل عام 2022 علي صعيد الحب والعاطفه .




تكون الشهور 3/5/7/9  في سنه 2022 حاسمة في حياتك العاطفية ، وقد يجلبوا لك الفرح ، وتلفت الأنظار .. تقع في الحب هذا العام ، ويكون لك تجربة استثنائية لن تنساها طوال حياتك ؛ فهذه السنة ستغلب عليك العاطفه عن العقل ..

إذا كنت متزوج : حاول الهدوء في قراراتك ، واصبر من أول العام حتى شهر مارس، وابتداء من 10 مارس ستعيش أجواء سعيدة وتسترد هدوءك النفسي ،  

إذا كنت اعزب : فرص الارتباط ليست كبيرة حتى  مارس، ولكن ابتداء من نصف مارس قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب ، وتزداد فرص الارتباط في شهر مايو ويونيو ..

توقعات الحمل عام 2022 علي صعيد العمل .

تبدو محظوظا وتتمتع بإرادة قوية طوال عام 2022، وتسيطر جيدا في كل الموقف وتمسك جيدا بالخيوط بين يديك ويساعدك ذلك أن تتحكم في خط سير الأحداث وتمضي الأمور في الاتجاه الذي تريده، و "زحل" بمنزل المشروعات يسمح لك بتنمية أعمالك ومشاريعك بدون تشتت، كما تعمل بفاعلية وتركز على إصابة أهدافك، وتحافظ على توازن حالتك المالية كما تنجح في كسب ثقة زملائك في العمل .
 
وابتداء من مايو حتى يوليو، فإن "المشتري" وهو كوكب الحظ، يتقدم في برجك ويعدك بالسهولة واليسر في كل شيء، حينئذٍ أنت على موعد مع النجاح، فقط حافظ على السرية والكتمان طوال الوقت .. لا تنسي او تخبر اي شخص بطبيعه عملك ..

توقعات الحمل عام 2022 علي الصعيد العائلي والاجتماعي

في يناير: تجمعك أوقات حلوة مع الأهل والأصدقاء وتكسب ثقتهم. وبشكل عام، فإن طوال عام 2022 تشعر بالتلاحم والتماسك مع الأهل والأصدقاء

توقعات الحمل عام 2022 علي الصعيد الصحي

في الثلث الأول من العام قد تميل للعصبية وتنتابك تقلبات مزاجية، وفي شهر مايو ويونيو ويوليو، المشتري كوكب الحظ في برجك، تتحسن معنوياتك تدريجيا وتشعر بسلام نفسي، و يحالفك الحظ، لكن ذلك قد يجلب لك الحاسدين.

في أغسطس: تميل للعصبية والانفعال سريعا.. تجنب ذلك حفاظا على صحتك

  قد تعيش أوقات ساحرة، وقد تلتزم بعلاقة جديدة ربما.•  كما من الممكن أن يقبل مواليد الحمل على شراء منزل جديد.
وعليك أن تعلم جيدًا أنك قادر على اختيار طريقك وتغيير القدر بالسعي والجد والدعاء، فجميع ما ورد في السطور السابقه ما هي إلا توقعات، وفي النهاية ننصحك ألا تفقد الأمل مهما واجهت من عراقيل . لا تبالغ في ثقتك بنفسك، ومن المتوقع أن تعيش أجواء سعيدة وتسترد هدوءك النفسي ..
أحدث أقدم