Your site logo

الاقلاع عن التدخين و تحسين حياتك الجنسية بقوة


الاقلاع عن التدخين

هل تعلم أن الاقلاع عن التدخين  لا يجعلك أكثر صحة فقط ؟ يبدو أنه يمكن أيضًا أن يحسن حياتك الجنسية مع زوجتك . نعم حقا ! كيف ؟  فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل من الأفضل الإقلاع عن التدخين اليوم والحصول على علاقه زوجيه بدون مشاكل .. 
 
الاقلاع عن التدخين يجعلك جذاباَ

هل جربت أن يتم إخبارك بأنك تبدو أكبر سناً مما أنت عليه بالفعل؟ إذا كنت تدخن فهذا احتمال. ترى أن التدخين يسرع من عملية الشيخوخة. يمكن النيكوتين الموجود في دخان التبغ أن تدمر الإيلاستين والكولاجين في الجلد. هذا يجعل الجلد أقل مرونة كما ينبغي.

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الظهور مما يجعلك أكبر سناً مما ينبغي. ما لم يذهب الأطفال إلى شخصية الأب ، فمن الأفضل أن تحافظ على عمر بشرتك في نفس نطاق عمرك الزمني للحصول على فرص أفضل لوجود زوجتك سعيده معك ..

الاقلاع عن التدخين يحسن تدفق الدم

عندما يتعلق الأمر بالانتصاب ، فإن تدفق الدم هو كل ما يجب معرفته. بدون تدفق الدم السليم ، من المستحيل أن يكون لديك انتصاب قوي ومستمر. يشتهر التدخين بإحداث خلل في وظائف الجسم. أول أكسيد الكربون الموجود في دخان السجائر يجعل الدم أقل قوة ويمنع الأوكسجين من الالتصاق بشكل صحيح ليتم توزيعه عن طريق الدم في جميع أجزاء الجسم.

تصبح الأوردة والشرايين أقل كفاءة مما يؤدي إلى انخفاض مستمر في جودة تدفق الدم. لذلك ، إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس مع شريكك طوال الليل ، فمن الأفضل إلقاء نظرة فاحصة على تدفق الدم لديك لأن هذا هو الشيء الوحيد المهم ..

حيث يا صديقي ممكن ان تشعر انك جيد ولديك انتصاب قوي ولكن يرتخي سريعا بعد اول علاقه .. فسوف تكون افضل اذا ابتعدت عن التدخين ...

الاقلاع عن التدخين يحسن أنفاسك

من الواضح أنك قد تحصل على قبلة أو قبلة من شريكك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى إنعاش هذا النفس. ولكن هل يمكنك أن تكون واثقًا من تقبيل شخص ما برائحه السيجاره ؟ نحن على يقين من أنك تعرف إلى أين يتجه هذا. يزيد دخان التبغ من عدد البكتيريا في الفم بسبب الدخان الدافئ. إذا لم يتم الحفاظ على نظافة الفم بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى رائحة الفم الكريهة وهو أمر يمكن أن يفسد بالتأكيد ليلة رومانسية في الخارج.


الاقلاع عن التدخين يمكن أن تجعلك أقوى

الإقلاع عن التبغ سيجعلك شخصًا أكثر قوة. من غير المرجح أن تصاب بالإرهاق بشكل أسرع لأن الجهاز القلبي الرئوي قادر على الحصول على المزيد من الأكسجين وضخه إلى المناطق التي تحتاج إليه. بهذه الطريقة يحسن قدرتك على التحمل بما يكفي لإرضاء الطرفين.

الجنس جزء أساسي من الحياة . الناس يكرهون المدخنين ولم يعودوا جذابين من الأفضل أن تصطدم بالحقيقه وتنسحب أخيرًا لأنه يمكن أن يمنحك فائدة هائلة عند تركك  لتلك العاده ..
تعليقات