Your site logo

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء مكتبك الجديد

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء مكتبك الجديد
 أشياء يجب مراعاتها قبل شراء مكتبك الجديد


أثاث المكاتب له نفس أهمية أثاث المنزل. إذا كنت تعمل عن بعد ، فقد تحتاج إلى تخصيص موارد شراء مكتب عالي الجودة. على نحو مفضل ، يجب أن تكون هذه القطعة المنزلية مصنوعة من مواد ذات قيمة. في هذا المقال ، سنناقش 5 أشياء يجب مراعاتها قبل شراء مكتب. تابع القراءة لاكتشاف المزيد.


1. فكر في طريقتك

الأهم من ذلك ، يجب أن تقرر أسلوبك المنعش قبل البحث عن مكتب للعمل. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب مكتبًا على طراز جديد ام قديم ، يمكن أن يكون مكتب خشبيا. ابحث عن النوع الصحيح من الخشب بنوع التشطيب الصحيح.

يمكنك اكتشاف مكاتب بخامات وانواع مختلفة ، على سبيل المثال ، محددة وموفرة للمساحة وحالية ونموذجية. وبالتالي ، في ضوء أسلوبك ، يمكنك اختيار النوع الصحيح.

2. فكر في الحجم والتصميم

في ضوء مساحة المكتب التي يمكن الوصول إليها ، يجب أن تستقر على النوع الصحيح من الوحدة. بشكل أساسي ، يمكن الوصول إلى مناطق العمل المكتبي بكميات كبيرة من الأحجام والأشكال.

في حالة احتياجك إلى وضعه في الزاوية ، يمكن أن يكون القرار المصبوب على شكل حرف L قرارًا أفضل. أنت بحاجة إلى وحدة أكثر تواضعًا لمكتبك لأنك تحتاج إلى مساحة إضافية للقاء العملاء والقيام بمهام مختلفة طوال الوقت.

3. ضع في اعتبارك نوع الكمبيوتر الشخصي الذي تحتاج إلى وضعه علي المكتب

قد تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر شخصي. عادة ، هناك حاجة إلى مساحة أكبر لجهاز كمبيوتر شخصي. ثم مرة أخرى ، يعد الكمبيوتر الشخصي وحدة شاملة ، وهذا هو السبب في أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة. في كثير من الأحيان ، يكون لمناطق عمل الكمبيوتر الشخصي خطة أكثر أناقة. وبالتالي ، يمكنك وضعها في أي غرفة في منزلك.

إذا كنت تنوي وضع إطار عمل جهاز الكمبيوتر الخاص علي المكتب ، فتأكد من التفكير في الخيارات التي يمكن الوصول إليها للمديرين التنفيذيين. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، 



4. فكر في الفضاء تحت المكتب

ما هو مقدار المساحة التي لديك للتنقل؟ إذا كنت بحاجة إلى مساحة كبيرة أسفل المكتب وقدرًا كبيرًا من المساحة الإضافية للكتب والأوراق والسجلات ، فيجب عليك الحصول علي مكتب مفتوح من الاسفل على سبيل المثال ، إذا حصلت على مساحة عمل حجيرة ، فستحتوي على أدراج ورفوف وخزائن لإدخالها بشكل مفيد إلى سجلاتك.

5. النظر في المساحه الإضافية

في حالة احتياجك إلى الحفاظ على تنسيق كل شيء ، تأكد من أن مناطق العمل بها تقاعد مفتوحة ، ولوحة وحدة تحكم ، وأكواب صغيرة ، وأدراج لحمل اللوازم المكتبية.

لوضعها بوضوح ، نقترح أن تفكر في هذه التلميحات الخمس قبل وضع الموارد في منطقة عمل المكتب. سيجعل هذا الأمر أسهل بالنسبة لك للحصول على عنصر منزلي يمكنه معالجة مشاكلك.
تعليقات