Your site logo

بدائل طبيعية لعلاج حب الشباب


بدائل طبيعية لعلاج حب الشباب
بدائل طبيعية لعلاج حب الشباب

يمكن أن يحدث حب الشباب عند المراهقين فقط من الجانب الهرموني لكونهم مراهقين 

العديد من المنتجات في السوق لا تعمل. هذا لأن ابني جرب بعضها. فيما يلي بعض العلاجات الطبيعية التي يمكنك تجربتها مع نظام علاج حب الشباب الخاص بك أو بمفردك إذا لم يكن لديك نظام علاج حب الشباب.

لتنظيف وجهك :

يمكنك استخدام دقيق الشوفان وإضافة الماء. افركي هذا على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. دقيق الشوفان هو دواء قابض طبيعي يجفف الجلد.

اشطفيه بالماء. أحضر زجاجة رذاذ أو ربت على وجهك بالخل الأبيض أو خل التفاح. خل التفاح من متجر الأطعمة الصحية يحتوي على جميع الإنزيمات والمعادن التي قد يحتاجها وجهك. يساعد الخل أيضًا في إعادة بشرتك إلى درجة الحموضة الطبيعية. لا تقلق إذا كانت رائحته رائحة الخل ، فسوف تتلاشى قريبًا.

ثم إذا أردت ، يمكنك أن تغمس القليل من بيروكسيد الهيدروجين بعد ذلك. عن طريق خدش البثور يمكن أن تسبب العدوى لذلك يساعد بيروكسيد الهيدروجين. يمكنك استخدام بيروكسيد الهيدروجين لأي بثور تظهر مفتوحة ويمكن أن تصاب بالعدوى.

وتوقفي عن لمس شعرك ووجهك خلال النهار! كرر هذا العلاج على الأقل مرتين في اليوم.

فيما يلي علاجات أخرى يمكنك تجربتها.





يمكنك غسل وجهك بصابون مثل ديتول او صابون كربون من اي صيدليه . يمكنك استخدام كرة قطنية لتنظيف الزيت من الجلد بقابض مبرد. يمكنك شراء دواء قابض أو استخدام الخل.

باستخدام Neosporin - أبي قليلاً من Neosporin على البثور والعيوب. المضاد الحيوي يساعد على إزالة حب الشباب.

حليب مغنيسيا فيليبس. يساعد استخدام هذا كقناع للوجه على تجفيف الزيوت الزائدة من وجهك ، وغمسها على البثور لتقليل الاحمرار وتسريع الشفاء.

باستخدام ريليمون. افركي عصير الليمون والليمون على الرؤوس السوداء قبل الذهاب إلى الفراش. في الصباح ، اغسل العصير بالماء البارد. كرر هذا لعدة ليال وستلاحظ تحسنًا كبيرًا في الجلد. ضعي ريليمون أيضًا على أي شوائب عدة مرات خلال اليوم عندما يكون لديك فرصة.

عند ظهور البثور ، اخلطي ملعقة صغيرة من نشاء الذرة مع 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحقيقي لعمل عجينة. ضعيه على المناطق المصابة ثم اتركيه حتى يجف. يزيل هذا العلاج الاحمرار ويساعد البثور على الجفاف بشكل أسرع.


تذكر ، استشر طبيبك دائمًا قبل استخدام أي من العلاجات المذكورة أعلاه

تعليقات