Your site logo

وقف تساقط الشعر بشكل سريع وفوري قبل ان تفقده

وقف تساقط الشعر بشكل سريع
وقف تساقط الشعر بشكل سريع


نعم هناك طريقه لوقف تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر بشكل طبيعي , سوف نخبرك ببعض النصائح والعلاجات السريعه لوقف تساقط الشعر فورا في اسرع وقت قبل ان تفقده ..

تساقط الشعر مشكله كبيره تواجه الرجال والسيدات وناتجه عن مجموعه كبيره من الاسباب فيجب مواجهه هذه الاسباب ومعرفتها جيدا لوقف تساقط الشعر سريعا .

تعرف علي بعض المشاكل والحلول لوقف تساقط الشعر فورا

 1- الطعام الغير صحي هي من آول المشاكل التي تضر بالشعر فيجب الاهتمام بمغذيات الشهر من السلطه الخضراء والفيتامينات والمعان والبروتينات الازمه لتعزيز نمو الشعر .

2- استخدام المياه الملوثه لغسل الشهر من ضمن المشاكل التي تؤدي لسقوط الشعر فيجب غسل الشعر بميه فلتر او مياه معدنيه حتي تتجنب تلك المشكله .

3- ابتعد عن مكواه الشعر الكهربائيه التي تقوم بفرد الشعر وابتعد عن السيشوار لانها تضعف بصيلات الشعر بما فيها من حراره عليه تفقد الشعر حيويته وتقوم باهلاكه واضعافه .

4- ابتعد عن اي زيوت او كريمات بها مركبات كيميائيه .

5- تآكد من غسل شعرك بشامبو طبي لتنظيفه من الدهون والآوساخ التي تسد مسام فروة الرآس وتسقط الشعر .

6- عليك الاهتمامك بالخضراوات والفواكه علي مدار الاسبوع حتي تحصل علي الفيتامينات الازمه لاعاده نمو الشعر التالف .

اذن اليك الحل لـوقف تساقط الشعر بشكل سريع


الحصول علي الغذاء المناسب .. مثل ..

آقرآ آيضا :  خلطة لمنع تساقط الشعر في اسبوع + وصفه لوقف تساقط الشعر فورا


وقف تساقط الشعر بشكل سريع
وقف تساقط الشعر بشكل سريع


بروتين - يتكون شعرك بشكل أساسي من البروتين وعندما يكون هناك كمية قليله  من البروتين في نظامك الغذائي ، فإن شعرك يتحمل هذا العبئ ..

الحديد - إذا كنت تريد شعرًا جيدا وصحي ، فأنت بحاجة إلى الدورة الدموية النشطه ، فأنت بحاجة إلى الحصول على كمية مناسبه من الحديد في نظامك الغذائي

و أسهل طريقة لزيادة الحديد في نظامك الغذائي هي إضافة جميع أنواع الخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة والفاصوليا والحبوب الكاملة. يمكنك أيضًا تضمين اللحوم الحمراء وصفار البيض والمحار وبلح البحر

 
السيلينيوم قد ترغب في تجربة الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السيلينيوم مثل الجمبري والسردين والأسماك مثل التونة

 
المغنيسيوم  هناك الكثير من الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم والتي قد تكون موجودة في مطبخك الآن - الكاجو واللوز والأرز البني والعدس

الزنك - في حين أن الزنك يمكن أن يعزز نمو وإصلاح الأنسجة ، إلا أنه مهم أيضًا لفروة الرأس وصحة الشعر ولهذا السبب تحتاج إلى تناول الأطعمة الغنية بها - سمك السلمون ، والتونة ، والجوز

آقرآ آيضا : منع تساقط الشعر بشكل طبيعي و أفضل علاج لتساقط الشعر وعلاج الصلع المبكر





تعليقات