Your site logo

ما الذي يجعل الشيكولاته مثيره للشهوة الجنسية ؟ و حقائق ممتعة عن الشوكولاتة


حقائق ممتعة عن الشوكولاتة

 ما الذي يجعل الشوكولاتة مثيره للشهوة الجنسية ؟ و حقائق ممتعة عن الشوكولاتة

بعيدا عن قول العلماء في هذا الامر ؟ ان الشيكولاته تثير الشهوه الجنسيه فهذا ما يشعر به الكثير بعد تناول الشيكولاته سواء كانت داكنه آو مشروب الشيكولاته الساخنه ..

حيث يخبرنا العلماء ان هناك مادتين في الشيكولاته قد تزيد الشهوه الجنسيه للرجل والمرآه آحدهما هو التربتوفان .. التي تجعلك في مزاج جيد والثانيه هي فينيل ايثيل وهو الذي يفرزه المخ عند الوقوع في الحب مع الشريك ..
 
حيث توجد هذه المواد في  الشيكولاته بجميع أنواعها بجرعات صغيرة ، لذلك من  المرجح أن تحتوي الشوكولاتة في الواقع على صفات مثيرة للشهوة الجنسية. تحتوي الشوكولاتة الداكنة على عدد أكبر من الشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة البيضاء ، على ما يبدو.

ومع هذا فان الكثير لا ينطرون ان تناول الشيكولاته وتركها تذوب في فمك هو احساس ممتع للغايه ويجعلك تشعر بالرضي والراحه ومن الممكن ان نتذكر الشريك ونشعر بالرغبه الجنسيه بعد كوب شيكولاته ساخن ..من منا لا يتخيل بعد اكل الشيكولاته انه يريد حضن دافئ من الشريك والشعور بالدفئ معه

 تعتبر الشوكولاتة من المواد المثيرة للشهوة الجنسية وفقًا للعلماء ، ولكن نظرًا لأنها تجعلنا نشعر بالراحة والاسترخاء  ، إلى أن الشوكولاتة مثيرة للشهوة الجنسية.

ربما يجب علينا جميعًا أن ننغمس في المزيد من الشوكولاتة ونرى ما سيحدث!

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

ليلة الدخله حسب الشريعة الاسلامية خطوة بخطوة وتفاصيل فض البكاره

ليلة الدخلة للنساء والرجال : كل ما تريد معرفته عن ليلة الدخلة

 الكثير من الحقائق الممتعة الغريبة والرائعة حول الشوكولاتة ،

الأوروبيون هم أكبر عشاق الشوكولاتة ، حيث يستهلكون ما يقرب من نصف الشوكولاتة التي يتم إنتاجها عالميًا.
في المملكة المتحدة تم صنع اكبر قالب شيكولاته في العالم لقد كان رقمًا قياسيًا ، حيث بلغ وزنه 5792.50 كجم

كيلو من الشوكولاتة يحتوي على 400 حبة كاكاو وستنتج شجرة الكاكاو حوالي 2500 حبة. بحكم حبه الفاصوليا هي بذور شجرة الكاكاو. هذه الأشجار حساسة ويفقد مزارعو الكاكاو حوالي 30 في المائة من محاصيلهم كل عام.

يأتي معظم الكاكاو في العالم من غرب إفريقيا ، حيث تمثل كوت ديفوار حوالي 40 في المائة من إمدادات الكاكاو في العالم ومع ذلك آفريقا اقل الدول استهلاكا للشيكولاته ؟

 الشيكولاته مثيره للشهوة الجنسية


كيف تستفيد من تناول الشوكولاتة؟

دعونا نلقي نظرة على فوائد تناول بضع قطع من الشوكولاتة

   المزاج الجيد


تناولك للشيكولاته حتي اثناء التزامك بنظام غذائي له قدر عاليه في تحسين حالتك الزاجيه حيث رائحتها ومذاقها الرائح يحفز الدماغ علي افراز هرومانت السعاده ويجعلك تشعري براحه ومزاج جيد .. لكن قطعه صغيره بالطبع  .. حيث تعتبر محفز طبيعي ضد الشعور بالاكتئاب ..  

صديقة للقلب

يمكن للشوكولاتة أن تساعد في صحة القلب لأنها لها تأثير مضاد للالتهابات ، كما أنها تعمل على ترقيق الدم لتقليل مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية

صحة الدماغ

هناك نوع آخر من المركبات الكيميائية الموجودة في الشوكولاتة وهو الإبيكاتشين ، وهو مفيد لقدرته على حماية الدماغ من تراكم لويحات الأميلويد أو البروتينات اللاصقة.

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

 ليلة الدخله حسب الشريعة الاسلامية خطوة بخطوة وتفاصيل فض البكاره

 ليلة الدخلة للنساء والرجال : كل ما تريد معرفته عن ليلة الدخلة

تعليقات