Your site logo

ماذا افعل ليلة الدخله ؟ طريقة فض الغشاء بالصور والشرح بالتفصيل !!

ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال
ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال

الكثير من الاخوة يسئلن عن ليلة الدخلة اى ليلة الزواج وهنا قمت باحضار بعض الخطوات والطرق لتتمتع بليلة دخلة رائعة وحلوة وبدون مشاكل فى الايلاج واللقاء الجنسى بين الجنسين اى الرجل وزوجته فى ليلة الدخلة صديقي سوف نخبرك كل شيئ عن ماذا تفعل ليلة الدخله بالتفصيل وبالخطوات .

ماذا افعل ليلة الدخله من بدايه اليوم

آولا :- الاعتناء بنفسك من بدايه اليوم من النظافه الشخصيه وحلق شعر العانه والباط وقص الاظافر وغسل الاسنان جيدا والتعطر بمزيل عرق وبرفيوم نوع هادئ .

ثانيا :- يجب الافطار فطار خفيف من خضار وفاكهه بدون بصل او بيض او اي مأكولات منفره او بها دهون عاليه يجب ان تكون في ليلة الدخله نشيط وخفيف .

ثالثا :-
الاتصال بزوجتك يوم الدخله قبل ان تذهب الي الكوافير والاطمئنان عليها والتحدث معها لازاله التوتر بينكما

هل تعلم ان نظافة جسدك وملابسك وآناقتك عموما ستعطيك ثقة بالنفس غير محدوده في ليلة الزفاف ، وهذا سيزيد من اعجاب زوجتك بك .

آولا : نصائح لكل شاب قبل الدخول بالزوجه علي الفراش - ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال

من المفروض أن تتم الأمور بشكل عادي وهاديء ولكن ذلك يحدث عندما يكون المجتمع ناضجا وواعيا ولكن للأسف في ظل التعقيدات الكثيرة التي تعاني منها المجتمعات العربية والاسلامية وبالذات فيما يخص الجنس أصبح لزاما على المرء أن يكون على مستوى الحدث في تلك الليلة فسنخبرك الان بتفاصيل ليلة العمر

يعاني الشباب كثيرا من جهلهم في معرفة التصرف الصحيح في تلك الليلة وماذا يمكن أن يحدث وكيف يمكن التصرف ؟
و ماذا تقول لزوجتك أول يوم زواج ؟ وفي السطور التالية أسوق بعض النصائح العملية الواقعية بعيدا عن الخرافات الجاهلة التي تربت في رؤوسنا عن ليلة الزفاف وأضمن لمن يتبعها أن تتم الأمور بسلام وبشكل جيد وناجح .

نصائح للرجل في ليلة الزفاف و كيف تتصرف مع زوجتك ليلة الزفاف

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

 علاج سرعة القذف نهائيا وطرق تأخير القذف وقوة الانتصاب
كيف تتاكد ان عروستك عذراء ؟ للرجال فقط - التأكد من عزرية زوجتك ؟
كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى ؟ ماذا افعل في ليلة زواجي بالخطوات

ليلة الزفاف في مجتمعاتنا ليلة طويلة مرهقة متعبة بسبب تلك العادات والتقاليد التي لا تمت للإسلام بصلة والتي ليس من وراءها إلا المظاهر الفارغة والتباهي الكاذب، ولايكاد ينتهي العروسان منها ويختليان ببعضهما إلا وقد نال التعب منهما والإرهاق ، لذا فإن أفضل شيء يقومان به هو 

1- الراحة والحديث والمداعبات الخفيفة 

وهنا يوجد امران يمكن ان تفعلهما انت وزوجتك يوم الدخله

الامر الاول :- اذا كنت انت وزوجتك مجهدون جدا من الفرح وهوالإخلاد لنوم مريح في أحضان بعضهما البعض ، وقد يبدو هذا الكلام مستغربا ومستهجنا ولكنه الدواء المر الذي ينفع بإذن الله إذ أنه من العبث ممارسة الجنس ولأول مرة بين الزوجين في ظل الإرهاق والتعب فذلك سيؤدي إلى عواقب سيئة في كثير من الأحيان .

الامر الثاني :- ان كنت انت وزوجتك غير مجهدون وبك من القوه ان تكمل ليلة الدخله في الفراش وان تقوم بعمليه العلاقه الحميميه مع زوجتك فآبدأ بتهيئه الجو مع زوجتك لذلك .

 2- التهيئة للعملية الجنسية الأولى

نخلص من النقطة الأولى أن المطلوب هو راحة جسدية ونفسية وإنسجام عاطفي جنسي قبل اللقاء الأول بين الزوجين وكل إنسان أدرى بأحواله وبما يتفق مع ظروفه ومن ثم تأتي المرحلة الثانية بالكلام والملاطفة والضحك والفرفشة والمداعبات والقبلات والغزل ولفترة ليست بالقصيرة لأن أغلب الرجال يتعاملون مع المرأة كما يتعامل الصياد مع الفريسة فيستعجلون في الإيلاج قبل أن تتهيأ المرأة للجماع

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>
ازاي تغري زوجتك وتمنحها هزات جامحة وترضيها
كيف اوصل زوجتي للنشوه الجنسيه في السرير واجعلها ترتعش
اكثر المناطق التي تثير زوجتك اثناء العلاقه
مداعبة حميمية تتمنى المرأة لو أنك تعلمها

إذ أن النساء عموما يحتجن إلى تهيئة أطول من الرجال وعندما يقوم الرجل بإيلاج قضيبه في فرج زوجته لأول مرة ولم يقم بتهيئتها جيدا يتسبب لها ذلك في آلام جسدية ونفسية ولا يتم الأمر بشكل جيد ، لأن عملية الإتصال الجنسي الأولى في حياة المرأة لها أهمية ومكانة كبيرة عند النساء وتعتبر من الأحداث الكبيرة في حياة الزوجة ويجب على الزوج مراعاة ذلك وألا يتعجل الإيلاج قبل التهيئة المطلوبة .

ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال
ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال

 فتمهل صديقي وانتظر سوف نشرح لك سؤال بالتفصيل وهو كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى ؟ 

بعد ان عرفت كيف تهدئ من روع زوجتك ومن توترها سنخبرك ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال , تكلم معاها ان تخلع فستان الفرح وتلبس قميص علي زوقها واترك لها مساحة شخصيه لكي تتهيأ نفسيا لك وانت قم بلبس روب او ترنج خفيف جديد وقم بوضع مزيل عرق وبرفيوم خفيف غير فج حتي لا تزعجها , وبعد ذلك ادخل غرفه النوم معاها وتكلم معاها عن جمالها وعن انك انتظرت تلك الليله كثيرا وابدأ بتقبيلها ومداعبتها . 

القبلات هي روح العلاقه اذ تهيئ زوجتك بطريقه مثاليه لفض البكاره يوم الدخله بدون الم ابدأ بتقبيل خدها ورشفايفها بهدوء ورقبتها وخلف اذنها سوف تراها تنهار رويدا رويدا بين يديك وانت تقوم بالتقبيل ابدأ بتحريك يدك علي جسدها بطريقه رومانسيه علي ضهرها اثناء الحضن وابدأ بلمس صدرها وتقبيله بطريقه هادئه ورومانسيه البنات ليلة الزفاف يحتاجو لكثير من المداعبه وعموما النساء يحتاجن كثير من المداعبه قبل العلاقه .

بعد ان قبلتها كثير وانهارت بين يديك ابدأ بمسك يدها واجعلها تمسك بقضيبك ستجدها مكسوفه لكن استمر ثم قم بخلع القميص عنها ولكن اخلع انت اولا ملابسك حتي تكسر حاجز الكسوف بينكما وابدأ بأكل صدرها بخفه بدون عض تذكر انك الان تريد ان تكمل الليله علي خير بدون ان تخوفها منك وبعد ان تغمض عينها ضع يدك علي الاندر وحركها ستجد الكثير من السائل الابيض قم بفتح ساقيها الان وابدأ بتحريك قضيبك عليه بخفه حتي تعتاد عليه .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>
معلومات تهمك عن ليلة الدخلة وفض غشاء البكارة
ليلة الدخلة بالتفصيل و تعليم الزواج للشباب والبنات خطوة بخطوة
معلومات عن ليلة الدخله سؤال وجواب : اسئلة محرجة +18

عملية الإيلاج الأولى

ينبغي أن تتم بلطف ولين وهدوء ، ويمكن للرجل إذا وجد صعوبة في إيلاج قضيبه في فرج زوجته أن يضع بعض المراهم أو زيت الزيتون على قضيبه لتسهل عملية الإيلاج اذا لم يوجد الكثير من السائل الشفاف هذا أولا ،

وثانيا يتم إدخال القضيب بهدوء وببطء حتى تتم عملية إزالة غشاء البكارة بهدوء وبأقل ألم ممكن وما يقوم به بعض الرجال تحت تأثير الشهوة الشديدة من إيلاج عنيف وكأن الأمر غواصة حربية يجري تزويدها بالطوربيدات في حالة حرب يضر بالزوجة وربما تسبب لها في تمزقات في جدار الرحم ونزف لاسمح الله .

تعرف علي غشاء البكارة في ليلة الدخله

غشاء البكاره هو غشاء رقيق يكون في بداية فتحة المهبل ب2 سم ، وبمجرد حدوث إيلاج من الرجل داخل المهبل يتم فض غشاء البكارة ولكن قم بتحريك قضيبك دخول وخروج بشكل خفيف حتي يتم الفض وحاول ان تثبت زوجتك حتي لا تتحرك الي الخلف اثناء دخولك .
انواع غشاء البكاره في ليله الدخله
انواع غشاء البكاره في ليله الدخله

بعض البنات ليلة الدخله يحدث لديهن تشنج في المهبل ، لعدم الاسترخاء من الزوجة واستعجال الزوج للوصول إلى مرحلة الإيلاج بدون تهيئه لزوجته بالقبلات كما اخبرتك من قبل ، فيجب أن يكون هناك مداعبة قبل الإيلاج لاسترخاء زوجتك تماما وتجنب حدوث تشنج لزوجتك .

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

 افضل وضعيات الجماع للمتزوجين ليلة الدخلة تؤخر القذف بالصور
اقوى المنشطات الجنسيه لتقوية الانتصاب طبيعي 100% بدون ادوية
تعليمات ليلة الدخلة يوم الزفاف : نصائح مهمة قبل الزواج
اهم نصائح ليلة الدخله للرجال لا تفوتك قبل يوم الزفاف

هناك طرق متعدده لأفضل إيلاج في ليلة الزفاف الأولى

الطريقه الاولي أن تنام الزوجة على ظهرها وتشد ساقيها إلى الخلف بيديها ويقوم الرجل بالإيلاج ببطء كما موضح بالصوره 

تعليم الزواج للشباب
تعليم الزواج للشباب

الطريقة الثانية أن ينام الرجل على ظهره وتقوم الزوجة بالجلوس على قضيبه وتولجه ببطء في فرجها وهنا الزوجه المتحكمه في العلاقه وهذا الوضع من الاوضاع المناسبه اذا شعرت الزوجه بألم في الوضع الاول , اجعلها هي من تتحكم بهذا الوضع . 

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى
كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

الطريقه الثالثه وضع الوجي استايل ولكن قد يكون هذا الوضع مؤلم للزووجه فيستحسن لا يتم فض البكاره عن طريقه 

ما يجب على العريس فعله ليلة الزفاف
ما يجب على العريس فعله ليلة الزفاف

الطريقه الرابعه مثل الطريقه الثانيه لكن بالمقلوب ايضا يساعد الزوجه علي الايلاج ببطئ لتجنب حدوث الم 

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى
كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

هذه أفضل الطرق المعروفة في ليلة الزفاف أما مايقوم به البعض من أوضاع مختلفة للجماع ووضع الوسادات
تحت ظهر الزوجة وغير ذلك فلا داعي له ولا يؤدي الغرض وربما أدى إلى نتائج عكسية .

إزالة غشاء البكارة و الم الليله الاولي

يظن بعض الرجال أنه بعد الإيلاج ستنهمر الدماء بغزارة كما تنهمر من الذبيحة بعد نحرها وهذا من الأوهام الجاهلة الموجودة في الأذهان ، فليس شرطا أن يتمزق غشاء البكارة من المضاجعة الأول كما أن الدم الناتج عن تمزق غشاء البكارة إذا تم الأمر بشكل صحيح يكون بضع قطرات قد يجد المرء صعوبة في رؤيتها

جميع الخطوات التي ذكرتها هي تعليمية إرشادية لمن ليس له سابق معرفة أو إطلاع على مايقوم به ليلة الزفاف ،
ومن استطاع أن يدبر أموره بشكل جيد دون اتباع شيء من هذه الخطوات فلا حرج إذا الظروف تختلف من شخص لآخر

بعد فض الغشاء بسلام لا تهمل الزوجه وقم بتقبيلها وحضنها فانها تكون بحاجه لذلك جدا
تحدث معها ان كانت تشعر بالم .. اتركها تأخد شاور وترتاح قليلا في حضنك
بعد الانتهاء من العلاقة تحب المرأة بعض المداعبة والقبلات 

مشاكل قد تحدث ليلة الدخله للرجل ؟ وطرق حلها

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

 ايقاف سرعة القذف بدون أدوية في أقل من أسبوع
اهم المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للمرأة العربيه
فوائد العادة السريه للرجال اذا كانت باعتدال - الاستمناء وفوائده
الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب ؟ ما الحل للرجال فوق ال

آولا سرعه القذف بما انك لم تلمس فتاه من قبل وعند ملامسه زوجتك للمره الاولي قد تحدث لديك سرعه قذف عند لمس القضيب للمهبل لاثارتك العاليه لا تقلق فهذا طبيعي في اول لقاء بينكما فاسترخي قليلا وحاول مره اخري

ثانيا يمكن أن تصاب بضعف الانتصاب ليله الدخله وهي عدم انتصاب القضيب ، فقدان الانتصاب بسرعه ، لا تقلق انها امور طبيعيه بسبب التوتر والقلق حاول ان تسترخي وقم بالمداعبه من جديد .

ثالثا لا تستطيع فض البكاره بعد عدة محاولات سواء من سوء الانتصاب او ان الغشاء مطاطي يدخل معك وهي ايضا امور طبيعيه استرخي وحاول غدا ولا ترهق نفسك ويمكن ان يفض الغشاء بدون نزول تم مطلقا فلا داعي للتوتر والشك، إذا لم ينزل دم لعدة أيام بعد الإيلاج جيدًا فيمكنكم التوجه للطبيبة لمعرفة نوع الغشاء،

ما الممنوع في ليه الدخله للرجال

الإيلاج مره اخري بعد فض الغشاء سوف يحدث التهاب لزوجتك وسوف تشهر هي الالم اتكرها يوم او يومين حتي ترتاح

تعاطي بعض المنشطات الجنسيه قبل ليله الدخله وهذا يضرك تماما فابتعد عن الخرافات ولا تأخذ اي منشط قبل ليلة الزفاف .

استخدام يدك لفض البكاره مثل استخدام الإصبع هذا اهانه لك صديقي وسوف تحدث شرخ بينك وبين زوجتك ويضرها ايضا فلا تفعل ذلك ابدا

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

طريقة الاغتسال بعد العلاقه لك ولزوجتك ؟

بعد الانتهاء من العلاقه ليله الدخله يجب الاغتسال من الجنابه والطريقه التاليه علي السنه .

النية للتطهر من الجنابة بعد العلاقه .
ترديد بسم الله الرحمن الرحيم .
غسل اليدين ثلاث مرات .
غسل الفرج بيدك الشمال .
الوضوء .
وضع الماء منبت الشعر 3 مرات ..

او إنزال الماء على كامل الجسد "وهذه الخطوة يمكن الاكتفاء بها عن كامل الخطوات السابقة".

صديقي ..

باختصار هذه زوجتك عاملها بلطف وهدوء وداعبها وكن لها الاب والام والصديق والحبيب والاخ من اليوم الاول ليله الدخله قم بتقبليها لا تظهر انك متسرع لهذا الامر ..

مع القبله الاولي سوف تفتح راحه يديها ومع القبله الثانيه والثالثه سوف تترك لك صدرها وبعد ان تلمس جسدها سوف تنهار امامك آبدآ بلمس كل مكان بقبلات خفيفه .. لا يستسحن العنف او الايذاء من اليوم الاول ..

أقرأ أيضا مقال مرتبط بالفقرة  >>

ليلة الدخله حسب الشريعة الاسلامية خطوة بخطوة وتفاصيل فض البكاره
ليلة الدخلة للنساء والرجال : كل ما تريد معرفته عن ليلة الدخلة
نصائح ليلة الدخلة هبة قطب للاستعداد لليلة العمر للنساء والرجال


سوف تنهار لك وتفتح ساقيها المس جسدها بلطف اقترب من اذنيها وقبلها بهدوء واخبرها بجمالها ورائحتها الذكيه سوف تنهار اكثر واكثر .. آبدآ بلمس مهبلها بهدوء بحركات دائريه خفيفه سوف تجد العسل ينهار منها قم بالاقتراب بهدوء اذا وجدتها خافت تراجع بسرعه وآكمل القبلات الخفيفه حتي تطمآن تماما لك ..

آقترب وابدآ بتحريك القضيب علي مهبلها وابدآ بالايلاج بهدوء حتي يدخل الطرف فقط وبحركات داخل وخارج سوف يتحرك الا ان يتم فض غشاء البكاره ,, قم بتركها بعد ذلك يوم او يومين لترتاح ولتبدآ بعد ذلك شعر العسل وعيش وادعيلي صديقي ..

الأسئلة الشائعة (FAQs)

ما هو غشاء البكارة ؟

نسيج رقيق متجعد قليلاً له لون ورديّ يعمل على تضييق مدخل المهبل دون أن يغلقه تماماً.

ماذا يحدث لغشاء البكارة ليلة الدخله؟

غشاء البكارة يحدث له تمدد مستجيباً بمرونة للعضو الذكري للرجل, وإمّا أنه يحدث له تمزق في مكان أو أكثر و من الوارد الّا يحدث نزول دم مع وجود ألم بسيط.

هل يتهتك غشاء البكارة دون ممارسة جنسية ؟

بالطبع يمكن أن تفقد الفتيات في سن مبكرة غشاء بكارتها دون ممارسة جنسية نتيجة القيام ببعض الحركات العنيفة أثناء اللعب أو رقص الباليه أو التمرينات الرياضية الشاقة أو ركوب الخيل و الدراجات؛

هل يجب أن ينزل دم بعد فض غشاء البكارة؟


نسبة 40% فقط من النساء يحدث لهن نزيف عند الجماع الأول, والتي لا يحدث لها يكون بسبب 

  • توتر عضلات المهبل.
  • جفاف إفرازات المهبل.
  • الإيلاج العنيف من قبل الرجل.
  • أو التهابات الأعضاء التناسلية عند المرأة.
هل تؤلم العلاقة الجنسية بالذات أول مرة؟

قد يكون هناك ألم فى أول مرة أو مرتين من العلاقة و هذا طبيعى و فى معظم الأحيان يكون نتيجة توتر المرأة و خوفها من العلاقة مما يؤدى الى انقباض العضلات و صعوبة دخول العضو.

تعليقات